آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44م

أخبار المحافظات


بناء فصلين اضافيين بداخل سور مدرسة الشهيد عوض موسى بلودر وإعادة ترميم الأضرار التي لحقت بمبناها الرئيسي

الأحد - 15 يوليه 2018 - 09:24 م بتوقيت عدن

بناء فصلين اضافيين بداخل سور مدرسة الشهيد عوض موسى بلودر وإعادة ترميم الأضرار التي لحقت بمبناها الرئيسي

لودر ((عدن الغد)) خاص:

استقبل مدير عام مديرية لودر -رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز (ابوعبدالله ) صباح اليوم الأحد لجنة من برنامج تعزيز القدرة على الصمود والصندوق الاجتماعي للتنمية حيث قاموا بالنزول إلى مدرسة الشهيد عوض موسى العزاني للتعليم الأساسي حيث تم معاينة الموقع الذي سيتم فيه بناء فصلين اضافيين داخل سور المدرسة من الجهة الشمالية بالإضافة إلى معاينة الأضرار الجزئية بمنى المدرسة الرئيسي نتيجة الحرب الأخيرة بما يضمن إعادة تأهيلها.

بعد ذلك تم عقد لقاء في مكتب مديرة المدرسة أ . أمل علوي بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية صلاح الدوح ووكيلة المدرسة تم فيه مناقشة الإجراءات التي تضمن سرعة العمل في تنفيذ المشروع وقبل بداية العام الدراسي الجديد 2019 /2018م والذي سيساعد بناء فصلين اضافيين على التخفيف من الازدحام في ظل الكثافة العددية للطلاب التي تعاني منها المدرسة .

وفي كلمة لمدير عام مدير عام لودر الشيخ باهرمز (ابوعبدالله ) رحب في مستهلها بالضيوف.. مرحبا في ذات الوقت بأي تدخلات من قبل الصناديق والمنظمات الدولية المانحة لتفيذ أي مشاريع تنموية في المديرية.. مبديا استعداد السلطة المحلية تذليل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات التي تمكن أي منظمه داعمه على تنفيذ مشاريعها دون أي منغصات.

وتأتي عملية إعادة تأهيل مدرسة الشهيد عوض موسى العزاني ضمن مشروع تعزيز قدرات الصمود على الذات في المجتمعات الريفية بدعم من الاتحاد الأوربي (Eu) بالشراكة مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ( UNDP ) تحت إشراف الصندوق الاجتماعي للتنمية وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية.


من / عارف علوان