آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار عدن


ربيع يتفقد العمل بورشة البو رينج بدار سعد

الأحد - 15 يوليه 2018 - 04:21 م بتوقيت عدن

ربيع يتفقد العمل بورشة البو رينج بدار سعد

عدن (عدن الغد) خاص :

تفقد القائم بإعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع سير العمل بالمنطقة الثانية  ومجمع الورش البورينج بمديرية دار سعد والتابعة للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي  يرافقه المهندس / فتحي السقاف نائب مدير عام المؤسسة .

وقد اطلع القائم بإعمال المحافظ على سير العمل بالمنطقة الثانية  ومستوى الانضباط الوظيفي والالتزام بالدوام الرسمي والمهام والأنشطة المختلفة التي تنفذها المنطقة الثانية من حيث عملية التحصيل وإجراءات قطع العدادات وغيرها .

كما قام القائم باعمال المحافظ  بجولة استطلاعية لمجمع ورش البورينج وقد اطلع من المهندس /زهيرمحمد عبدالله العلس مديرا دارة  الورش على إعمال الصيانة التي يقوم بها فريق هندسي وفني متخصص من كوادر ومهندسي المؤسسة  والخاصة بصيانة واصلاح مضخات المياه  .

وكما زار مخازن المستودعات  حيث اطلع من علي الحمري مدير مخازن الكهرو ميكانيك  وأسامة حمادي مدير المستودع العام وفوزي عياش مدير مخازن السيارات على عملية والية التخزين والمواد المخزنة والاحتياج القائم لبعض المواد اللازمة لعمل التخزين وكذا إلية عمل التوريد والصرف ألمخزني وسلامة ودقة الاجراءات التي تضمن الحفاظ على ممتلكات المؤسسة .

وقد وجه القائم بإعمال  المحافظ بمضاعفة الجهود لتحسين خدمات المياه والحد من الفاقد الذي يتجاوز نسبته ٥٠٪في الوقت الحاضر وتكثيف الرقابة  على خطوط الإمداد والضخ الرئيسي الممتدة من بئر احمد وبئر ناصر  وبئر المناصرة إلى جميع مديريات محافظة عدن .

وتضخ يوميا من حقول الانتاج في كل من بئر احمد وبئر ناصر وبئر المناصرة كمية المياه التي تتراوح حسب إفادة نائب المدير العام للمؤسسة فتحي السقاف ما بين (٧٠ الف مترمكعب الى ١٠٠. الف متر مكعب يوميا)/ فيما تصل نسبة الاحتياج مابين ١٨٨. الف مترمكعب الى ٢٠٠. الف مترمكعب بشكل يومي خلال ايام الصيف الجاري .وتقل هذه النسبة مع ايام فصل الشتاء .

تضخ يوميا من حقول الانتاج في كل من بئر احمد وبئر ناصر وبئر المناصرة