مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 04:16 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

مدير مكتب القائد الأعلى يطلع على عمل دائرة شؤون الإفراد ويشيد بجهود ها

الجمعة 13 يوليو 2018 12:01 صباحاً
عدن((عدن الغد)) خاص :

قام مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن أحمد حسين العقيلي اليوم ومعه العميد الركن إبراهيم حيدان نائب مدير مكتب القائد الأعلى بزيارة إلى شؤون الإفراد والاحتياط العام بديوان وزارة الدفاع بمعسكربدر.

 حيث كان في استقباله بمبنئ الدائرة العميد الخضر صالح مزمبر مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام ونائبه العميد وحيد علي سعيد وضباط وكوادر الدائرة وخلال زيارته اطلع مدير مكتب القائد الأعلى ونائبة على سير العمل في الدائرة ومركز المعلومات واستمع من العميد الخضرمزمبر والمختصين والعاملين في مركز المعلومات ورؤساء الشعب والأقسام إلى الأعمال والانجازات التي حققتها دائرة شؤون الأفراد منذ إعادة انطلاقة عملها مطلع العام الماضي وفي ظل ظروف الحرب التي أشعلتها مليشيات الحوثي الانقلابية الإيرانية .

والتي بدأت من الصفر في تجميع وإعداد البيانات الخاصة بجنود وصف ضباط القوات المسلحة مرورأ بتصحيح قاعدة البيانات وعملية الترقيم المجندين الجدد من شباب المقاومة وغيرهم تنفيذأ لتوجيهات فخامة الرئيس المشيرعبدربة منصورهادي إلى الخطة الجارية الخاصة بنزول اللجان من الدائرة لإجراء البصمة والصورة الخاصة بالبطاقة العسكرية والتي تم طباعة نموذج للبطاقة العسكرية الجديدة كما قام اللواء العقيلي بزيارة إلى موقع عمل اللجنة الخاصة بالبصمة والصورة واطلع على طبيعة عملها .

وخلال زيارته أكد مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة على مضاعفة الجهود لاستكمال حصر القوة العسكرية في الوحدات العسكرية وفرز القوات الفعلية والجرحى والمرضى والذين بلغو الاجلين وفقأ لتوجيهات فخامة الرئيس المشيرعبدربة منصورهادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وأشاد اللواء العقيلي بجهود ونجاحات دائرة شؤون الأفراد والقائمين عليها التي بذلت وتبذل والشوط الذي قطعته في مضمار عملها وتمكنها من تجاوز كثير من التحديات في ظل الأوضاع الصعبة الراهنة التي تمر بها البلاد والحرب التي فرضت على شعبنا من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران شارك في الزيارة اللواء الركن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع واللواء الركن منصور صالح سالم من مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأركان اللواء39مدرع العقيد عيدروس الشاعري وآخرين .

* من علي مقراط


المزيد في أخبار عدن
( عدن الغد) تنشر جدول رحلات الخطوط الجوية اليمنية الثلاثاء 25 سبتمبر 2018م (المواعيد وخطوط السير)
مواعيد إقلاع رحلات الخطوط الجوية اليمنية  لـ يوم الثلاثاء 25 سبتمبر: ◼رقم الرحله :605. خط الرحله : القاهره- سيىؤن. الاقلاع : 02:00 بعد منتصف الليل. (توقيت القاهره) الوصول:
مؤسسة الكهرباء: هذه اسباب تراجع ساعات تشغيل التيار الكهربائي بعدن
  أرجعت مصادر عاملة في كهرباء عدن، سبب تزايد الانقطاعات الى تخفيض مخصص الوقود لمحطات الكهرباء الى النصف . وقالت ذات المصادر أن الطاقة التوليدية مساء اليوم
ابحث مع"عن الغد"
  صاحب الصورة يدعى ياسين علي عبده الذبحاني   ضائع  في العاصمة عدن منذ 5 ايام ولم يعرف له  مكان  .   وأكدت اسرة الشاب   ياسين انه  يعاني من 


تعليقات القراء
326856
[1] المفروض ان يزور الكلية العسكرية ويفحص منتسبيها
السبت 14 يوليو 2018
وافي | لحج
مما لا شك فيه هو حرص كل مواطن على تاسيس جيش وطني سليم ومعافى من كل الامراض؟ ما حدث في الكلية العسكرية امر جلل ويتمثل في قبول مستجدين دون قحوصات طبية ويعني ذلك قبول المشوهين واصحاب الامراض مثل القلب والسكري وغيرها من الامراض....فبدلا من ان يخدم العسكري 20 عام في الميدان سيظل يتردد على المستشفيات 20 عام؟اين هو التوجه السليم لبناء جيش وطني سليم؟ الاغرب ان الناس تتحدث عن قبول معاقين ثم ارسالهم الى بيوتهم واعدينهم بارسال الرتبة اليهم الى البيوت...شرف وكرامة الدولة المتمثلة في حمل رتبة ضابط يتم الاستخفاف بها الى هذه الدرجة المهينة؟ قد بقولون ان اولئك ممن قاتل او حارب او قدم خدمات للوطن...لا خلاف على تكريم مثل هؤلاء ولكن ليس على حساب شرف الدولة الذي يمنح للانسان الا بعد جهد وتدريب وعرق يسكب بميدان التدريب المتواصل لفترة لا تقل عن عامين كاملين لا شهرين لطبة متخرجين للتو من الجامعة ولا يزال رقمه يقطر حبرا غملا بمبداء المحاباه والمجاملان والبيع والشراء...من هنا كان على مدير مكتب القائد الاعلى زيارة الكلية وتفحص كشوفات وملفات المقبولين.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
احمد مساعد حسين يهاجم التحالف السعودي الاماراتي في اليمن
عاجل :مقتل مواطن برصاص جنود يرتدون بزات عسكرية بالشيخ عثمان
صحيفة إماراتية تفضح السر الذي أخفاه بن دغر عن ”الإصلاح” وحقيقة سفره المفاجئ للقاهرة!
البخيتي: أعداد القتلى في اليمن تخطّت عتبة مائة ألف قتيل منذ الانقلاب
لماذا عليك عدم شحن هاتفك المتحرك طوال الليل؟
مقالات الرأي
إن كان عدد ضحايا الحرب خلال 3 سنوات بالآلاف، فإن ضحايا الأوبئة والأمراض المعدية والمجاعة وانهيار الاقتصاد
بينما محافظة شبوة تعاني من أزمة الوقود والكهرباء والمياه والفساد المستشري في أوساط السلطات المحلية
نعم؛ مسكين هذا العيسي الذي يحملونه وزر كل شيء سيء في هذه البلاد ؛ فيما هناك بالتأكيد من يشاركه هذا الفساد إذا
  سميررشاد اليوسفي  ثمة جهل واضح وفاضح عند الجيل المولود في العهد الجمهوري بتاريخ الثورة اليمنية (سبتمبر
إنّ التعايش السلمي بين بني الإنسان لا يقوم إلا على أُسس راسخة وقيم عظيمة تُبنى لمصلحة البشر، ولا يوجد قانون
  لا توجد اي خلافات ولا صراعات ولا تدخلات ولا مقايضة ولم تتدخل في شأن سياسي لاي بلد ،اتحدث عن دولة الكويت
لقد اثبت التاريخ في صفحاته الناصعة البياض ومع مرور كل المراحل الأكثر صعوبة وتحدي بان رجال العزم والقوة هم من
كتبت مقال قبل عدة أسابيع حول ثورة الجياع وموقفي من ذلك وطالبت الجميع الوقوف يداً بيد لإنقاذ اليمن من المجاعة
  بادئ الأمر أحييك سيادة الرئيس تحية يملؤها الأسى والحزن على واقعنا البائس وحالنا (المكدود), وحيلنا
اتحفنا احدهم بتجميع عدد من الناس في احدى المديريات قيل انها تظاهرة دعما للحكومة، وقيل دعما للرئيس، طبعا هذه
-
اتبعنا على فيسبوك