آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


برعاية مؤسسة تحديث.. تدشين حملة نظافة بعنوان "معنا مدينتنا اجمل" وسط حضور رسمي ومجتمعي بالتواهي

الخميس - 12 يوليه 2018 - 11:46 م بتوقيت عدن

برعاية مؤسسة تحديث.. تدشين حملة نظافة بعنوان  "معنا مدينتنا اجمل" وسط حضور رسمي ومجتمعي بالتواهي
جانب من الحملة

عدن ( عدن الغد) خاص

دشن صباح اليوم الخميس، مدير عام مديرية التواهي الاستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، ومعه رئيس مؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز المؤسسي محمود الميسري، والاستاذة "افراح جابر" مدير عام الادارة العامة لتنمية المراة بالمحافظة ، حملة "معنا مدينتنا اجمل" لنظافة المديرية انطلاقا من ساحل "جولد مور" بدعم من مؤسسةوتحديث وتعاون مع والسلطة المحلية في المديرية . 

 

وفي التدشين، أكد مدير عام مديرية التواهي، على أهمية حملة "معنا مدينتنا اجمل" والتي ستستهدف تنظيف منتزهات ومتنفسات وشوارع المديرية، ليجد الزائر ارتياحه . 

 

وأشار الشعيبي، ان حملات النظافة المتواصلة تساهم في اعادة اللوحة الجمالية لمديرية التواهي التي تتميز بمواقعها ومعالمها التاريخية، مشيداً بدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز المؤسسي، لخدمة مدينة عدن عامة والتواهي خاصة . 

 

من جانبه عبر رئيس مؤسسة تحديث قائلا ، اننا في قمة سعادتنا اليوم ونحن في صدى تدشين حملة "معنا مدينتنا اجمل" الذي نهدف خلاله بتنظيف الشوارع العامة والسواحل والمتنفسات بعدن ، والهدف من حملتنا هو اعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدينة عدن ، وان انطلاق حملتنا اليوم من مديرية التواهي هو للرمزية الجمالية التي تتمتع به المديرية واليوم نحن هنا لاجل تكريم المديرية واهله بحملتنا المتواضعه لما قدمته تضحيات في صد العدوان الحوثي الغاشم على عدن.

 

واضاف "الميسري" موكد ان حملتنا بادن لله وبثكاثف الجهود من قبل صندوق النظافة بعدن ممثل بفروعه بكل مديرية ومدراء عموم المديريات سنقوم بتفيد خطتنا الذي تشمل عموم الشوارع العامة والمتنفسات بمحافظة عدن.

 

وفي نفس السياق قالت الاستاذة "افراح جابر" مدير عام الادارة العامة لتنمية المراة ان الحملات من هذا النوع تخدم مدينة عدن واهلها كما ان حملات النظافة تساهم بشكل كبير في الحد من انتشار الامراض والاوبئة بين اوساط المجتمع ، مثمنة الدور الذي تقوم به مؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز الموسسي في خدمة المجتمع والمواطنين وذلك عبر الانشطة والمشاريع .

 

كما تم تدشين المرحلة التانية للحملة في مديرية المعلا انطلاقاً من الشارع الرئيسي بالمعلا ( مدرم)، بهدف تسير اعمل التنطيف كخطوة اولية في التواهي والمعلا .

 

والجدير ذكره ان حملة " معنا مدينتنا اجمل" ستكون مصحوبه بحملة ارشادت اعلامية من قبل رجال الدين وشخصيات اجتماعية ونشطاء مجتمعيين تحث افراد المجتمع للحفاظ على النظافة في محافظة عدن.

 

وتعمل مؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز الموسسي بالمساهمة بشتى الطرق والوسائل على خدمة افراد المجتمع بعدن.

 

الحاضرين في اليوم الاولى لحملة " معنا مدينتنا اجمل" كلا من.

 

مدير عام مديرية التواهي " عبدالحميد الشعيبي" ،رئيس مؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز الموسسي "محمود الميسري" ،مديرة عام الادارة العامة لتنمية المراة الاستاذة " افراح جابر"، المدير التنفيدي لمؤسسة تحديث الاستاذ "سامر سويد" مديره العلاقات العامه والتنسيقات الاستاذة "رشاء عامر" و مدير قسم التطوع والتنسيق للمشاريع والفعاليات بالموسسة "عبدالرحمن رشاد عبده" ومدير قسم النظافة بمديرية التواهي " طه" ومدير قسم النظافة في مديرية المعلا "ناصر الحسني" والشحصية الاجتماعية والاعلامية " صالح الضالعي" وعدد من نشطاء المجتمع المدني والاهالي .