آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:53م

أخبار المحافظات


تكريم أوائل مدرسة الشهيد محسن محمد للبنين ومدرسة عائشة للبنات بمنطقة الصفاءة مديرية رصد

الخميس - 12 يوليه 2018 - 09:06 م بتوقيت عدن

تكريم أوائل مدرسة الشهيد محسن محمد للبنين ومدرسة عائشة للبنات بمنطقة الصفاءة مديرية رصد

رصد ((عدن الغد)) خاص:

أقيم صباح اليوم الخميس حفل تكريم وإعلان نتيجة العام الدراسي 2017-2018م في مدرسة الشهيد محسن محمد سعيد للبنين ومدرسة عائشة للبنات بمنطقة الصفأة مديرية يافع رصد محافظة ابين." بحضور عضو المجلس الانتقالي في مديرية رصد الأخ "أحمد محمد المنصري" ومشايخ وشخصيات اجتماعية واولياء الامور والمعلمين والطلاب والطالبات.

وبدأ الحفل بايآت من الذكر الحكيم" ثم كلمة مدراء المدرستين تقدموا فيها بالشكر والتقدير والعرفان لفاعل الخير على تقديمة الجوائز لهذا العام الذي كان لها الاثر الكبير في نفوس الطلاب والطالبات في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

كما قاموا بحث الطلاب على بذل مزيد من الجهود لان الشعوب تتطور وتتقدم بالعلم" وحث ابناء المنطقة الميسورين بمواصلة الدعم والشجيع للطلاب والطالبات لما له من مردود ايجابي ويحفزو الطلاب والطالبات على المنافسة وخاصة الطالبات بحاجة للتشجيع لمواصلة التعليم،" فا الفتاة المتعلمة عندما تصبح أم لها أثر كبير في تطور التعليم وتعليم الفتاة واجب ديني.

وناشد مدراء المدارس" وزير التربية والنعليم بأن يلقي الأمتحانات العامة واعتماد المعدل التراكمي للصفوف تاسع وثالث تانوي كي يتم القضاء على ظاهرة الغش فهي انسب الحلول بعد ذلك.

وفي الختام تم تكربم اوائل الطلاب والطالبات بالشهائد التقديرية والجوائز المقدمة من فاعل خير من ابناء المنطقة لتشجيع المبرزبن الحاصلين على المراكز الاولى" وكذلك تكريم فاعل الخير الذي تكفل بالجوائز" وتكريم الأستاذ "قايد منصر صالح" من قبل مدير مدرسث الشهيد "محسن محمد سعيد" ومدير مدرسة عائشة للبنات لما له من علاقة طيب باهل الخير و مساعدته في إدارة المدرستين لإعلان النتائج لهذا العام.