مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 20 يوليو 2018 02:10 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الخميس 12 يوليو 2018 04:45 مساءً

بن بريك .. ونتع .. والبزبوز..!

حكاية اللواء السعادة احمد سعيد بن بريك وحكاية المجلس الانتقالي والانتحالي وحقوق وحريات الشعب وخدماتة كل هذا في كوم وبن بريك وطموحاتة في كوم اخر .

عند اختيارة محافظ لمحافظة حضرموت الساحل والوادي والصحراء كنا على امل ان يحلحل الاوضاع خاصة وحضرموت تعاني من نقص في الخدمات وخاصة الكهرباء وبالذات الساحل والساحل الشرقي قصيعر والريدة الشرقية وما حولها وكان يتغنى بهذه الخدمات اعلاميا اما واقعيا فلا وجود لاي شيء يذكر ، وكان صاحب عبارة شهيرة وهي البزبوز اي يريد نسبة لحضرموت ومن حقه ان يطلب ذلك من الحكومة والقيادة السياسية للبلد لان حضرموت محافظة منتجة للنفط من وادي المسيلة وتوجد فيه عدة شركات عالمية ناجحة وفاشلة .

لكن الركوب والقفز على الواقع لم ياتي بشيء للشعب والاماني والطموحات الرنانة لم تجد الا الهراء والضحك على عامة الشعب المطحون علما ان ارتفاع الاسعار الجنوني في البلاد وعدم استقرار منظومة الامن وكثرة الحوادث وفحاط المليشيات وكثرة النقاط والعصابات والانتهاكات تجعل من بريك صاحب مشروع فاشل وازدواجي ودائما حديثة يتطاول في اللقط في مفردات اللغة والنحو والمعاني والكلمات الركيكة والضعيفة كشخصية انتحالية فقط

لن نخوض في دهاليز واحاديث بن بريك وفي تصريحاته وهز الراس مع انتفاخ وثقل اللسان في النطق والحديث فقد سبق له اتهام محافظة ابين بكل قواها ووجودها السياسي والعسكري والاجتماعي والقتالي في اليمن بالارهاب ناسيا وجودها في كل الجبهات القتالية من الساحل الغربي ومحافظة صعدة ومارب وايضا مشاركتها في تحرير المحافظات الجنوبية وقدمت الكثير والكثير من الشهداء والجرحى ولا تزال تقدم وفي مقدمة الجبهات برجالها وقياداتها .

نلوم الرئيس الهادي في اختياراته فهو من اتى بمعالي احمد بن بريك من مصر المعادي مدري الجيزة ومدينة ستة اكتوبر وكان ليس جدير بالمحافظة وخاصة حضرموت الخير والعطاء والنفط والعلم والتاريخ والحضارة والمال والرجال فقد فشل في القيادة وكثرة انقطاعات التيار الكهربائي وانتشار الاوبئة والقمامة وانسداد مجاري الصرف الصحي في المحافظة دون عمل الحلول والمعالجات الا النطات والشطحات والتصريحات والبزبوزات التي اطيح بكرسية بسببها .

من مصلحة المجلس الانتقالي وبن بريك وجماعته عدم الانجرار وراء الاوهام والتطلعات الكاذبة خلال ثلاث سنوات من النتيع والتجويع.
ختاما اطرحو الناس منازلهم واماكنهم فلا خير في ناس تعالت وركبت الغرور والتعالي وهي تعلم حجمها ومكانها بين اوساط الشعب ... ودمتم .

تعليقات القراء
326790
[1] والله انك جحش
الخميس 12 يوليو 2018
شمسون | حضرموت
عانتين يا عانتين ومقدارك عانتين ومادام انك عانتين فلا نرد عليك يكفيك انك عانتين

326790
[2] اسمك
الخميس 12 يوليو 2018
عمر بن بريك | جده
الاسم احيانا يحمل صفة صاحبه عيب ياعدن الغد تسمون ذوله كتاب بس كل وعاء ينضع بمافيه يتكلم عن قصيعر ويترك المكلا والشحر فعلا صدق من قال ان السب والشتم يجيب لك وظيفه كبر عليكم

326790
[3] يا عانتيت ياكذاب
الخميس 12 يوليو 2018
النهدي |
يا عانتين ياكذاب لو بن برك ما له شعبيه وإلا وَزن ولا هدف لما كنت تكتب هذا الحقد يا مرتزق يا شلت موزه

326790
[4] تيش رليك نختارك محاغظ لعدن
الخميس 12 يوليو 2018
جنوبية وافتخر | الجنوب الحر
لا حولة ولا قوة الا بلله

326790
[5] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الجمعة 13 يوليو 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
طارق طارق! من هو هذا الشيء المسمى طارق صالح عفاش؟. هو مجرد قربوع صعلوك مشرد طريد ترك عمه يواجه الموت المحقق وفر بلبس النساء من بلاده من عند رجاله وعزوته وأهله وقبيلته، هذا الكائن اليمني ليس له و لا لأتباعه من ابويمن أي قيمة عند صناديد الجنوب العربي. إذا طارق عفاش تجاوز الحدود علاجه عندنا نكمن له عند كل مرصد وكم قذيفة وصاروخ من مضادات لدروع الحديثة التي لدينا منها الكثير والكثير، والباقي ينجزه الرجال ويجهزوا عليه حمران العيون في ليل أظلم أو نهار ساطعة شمسة ونلحقه بعمه المقبور، وعندها العافية والسكون ونطوي صفحة طروق المخزوق. يا بويمن الجنوب العربي أصبح يعج بكل أنواع الاسلحة الفتاكة والحديثة ومنتشرة في كل مكان من جغرافيا الجنوب العربي و في كل بيت والله أن هناك اسلحة حديثة ومتطورة جداً جداً ما لا عين رأت و لا أذن سمعت و لا خطر على بال بشر، وأنتم بكيفكم يا بويمن، ومن كذب جرب، قاومناكم وهزمناكم في 2015م بدون سلاح وإذا وجد سلاح لا يذكر، أما الآن الوضع أنقلب 180 درجة، ومن كذب جرب من الاخونج أو طروقة المخزوقة، هذه رسالة واضحة لطارق عفاش ومن معه من دحابيش ابويمن، نقول لهم الجنوب العربي اليوم ليس الجنوب العربي قبل سنة، والحليم تكفيه الإشارة.

326790
[6] الذى يعرف قده يعرف والذى مايعرف بايقول كف عدس
الجمعة 13 يوليو 2018
حضرموتى | الخور
يا هذا ... الهذوه وتصفيف الكلام شئ والاداره لمحافظه مثل حضرموت فى ظروف الحرب شئ اخر تمام ,, حضرموت عند جميع اللصوص اهم من صنعاء وعدن ببدليل تواجد بها منطقه عسكريه مدججه بالسلاح الثقيل مرفوضه من الاهالى لاهى ضرت بالحوثى ولاانتفعت بها الشرعيه ليش ؟؟؟؟ ماهى الوظيفه الاقل شان من تحرير صنعاء لوحدات قتاليه تتبع مايسمونه الشرعيه ؟؟ هل ادركت الان ان الحفاظ على تابعيه الوادي بالذات لصنعاء اهم من تحرير صنعاء نفسها ؟ لهذا السبب جاءت بن بريك باستخدام البزبوز.. كلمه البزبوه سياسيه اكثرمنها اقتصاديه... وانت قاعد تكلمنى عن القمامه



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل .. اغتيال مدير البحث بسجن المنصورة في بعدن
السفير الامريكي السابق لدى اليمن يوجه اتهاما خطيرا لعلي محسن الاحمر
عاجل : مقتل شاب بالمنصورة
وفاة طفلة على متن طيران اليمنية ودعوات لمحاسبة قيادة الشركة
تجهيزات نهائية لإعادة إفتتاح عدن مول
مقالات الرأي
ربما لا امتلك الكثير من التفاصيل عن الأسباب التي تمنعنا من تصدير الغاز والنفط اليمني للخارج؟! هذا الملف
  في عدن تم اشهار تحالف قبائل الجنوب الذي يدعم المجلس الانتقالي الجنوبي وهذا التحالف كذبه علينا ان لا
بحسب المعلومات المسربة مؤخرا الى عدد من المواقع الإخبارية ومنها مواقع تابعة أو مقربة للسلطة اليمنية المعترف
-أي تشكيل لتجمع او مكون او حزب او تنظيم سياسي او قبلي او عسكري يستحوذ على الوظيفة العامة والثروة له ولأعضائه
منذُ أن وطأة قدماه العاصمة المؤقتة عدن وفخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي يعمل بكل جهد وإخلاص في العديد
عند وصولي مطار القاهرة سمعت المصريين ينادونا بطائرة العيانيين هذا الوصف الذي يصفه لنا الشعب المصري،
من هنا يحكمنا عاقل ولا يركبنا جاهل ومهما حاولنا الابتعاد عن الواقع السياسي وطرح القضايا بعناية ودقة فائقة
  وجدت صديقي يمشي في احد شوارع الضالع بخطوات مهزوزة وملامح مقلوبة اقتربت كثيرا منه وحاولت الحديث معه
كعادة اليمنيين يهربون من واقعهم بالركون إلى الظل ومضغهم أوراق القات، فيتناسون واقع حالهم مهما كان عليه من
استبشر العسكريون بقرار رئيس الجمهورية القاضي بمنع الخصم من معاشات الجنود، ولكن يا فرحة ما تمت، فلقد عاد
-
اتبعنا على فيسبوك