آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار وتقارير


وزير الأوقاف يترأس اجتماعاً مع ممثلي المؤسسة الأهلية للطوافة بمكة المكرمة

الأربعاء - 11 يوليه 2018 - 05:26 م بتوقيت عدن

وزير الأوقاف يترأس اجتماعاً مع ممثلي المؤسسة الأهلية للطوافة بمكة المكرمة

مكة المكرمة ((عدن الغد)) خاص:

ترأس معالي وزير الأوقاف والإرشاد القاضي د.أحمد عطية صباح اليوم بمقر مكتب شؤون الحجاج اليمنيين بمكة المكرمة إجتماعاً " موسعاً " مع ممثلي المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية، لمناقشة الاستعدادات الجارية لخدمة الحجاج اليمنيين لموسم حج هذا العام 1439 هجرية.

وخلال اللقاء نقل معالي الوزير للحاضرين تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي (حفظة الله)، مؤكداً حرص القيادة السياسية على أن يكون موسم هذا الحج موسماً متميزاً، يُقدم فيه خدمة أفضل للحجاج اليمنيين وفق أعلى المعايير والمواصفات.

وشدد الوزير على الجميع باستشعار المسؤلية تجاه عملهم بكل تفان وإخلاص، ووضع الخطط المشتركة التي تساهم بالرقي بالعمل بالشكل الأفضل بما يُمَكِّن الحاج اليمني من أداء شعيرة الحج بيسر وسهولة.

واطلع الوزير على الخطط والبرامج التي باشرتها المؤسسة استعداداً لخدمة ضيوف الرحمن من شتى بقاع العالم، مثمناً هذه الجهود التي تأتي في سياق الترتيب والتنسيق لخدمة الحجاج وفق أعلى المعايير والجودة، وبكفاءة عالية.

حضر اللقاء وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الحج والعمرة المساعد طارق القرشي، ومدير عام الحج والعمرة عارف البركاني، ومدير عام مركز المعلومات في قطاع الحج والعمرة أحمد القمادي، وممثلي القطاع الخاص بالوكالات السياحية.