آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

شكاوى الناس


ناشد الرئيس بعلاجه في الخارج .. رأفت الحداد أحد ضحايا المداهمات العشوائية معرض للإعاقة الدائمة إن لم يتم علاجه في الخارج

الأحد - 08 يوليه 2018 - 09:29 م بتوقيت عدن

ناشد الرئيس بعلاجه في الخارج .. رأفت الحداد أحد ضحايا المداهمات العشوائية معرض للإعاقة الدائمة إن لم يتم علاجه في الخارج

أبين ((عدن الغد)) خاص:

حين داهمت قوات الحزام الأمني بأبين منزله قبل ( 10 ) أشهر تعرض المواطن/ رأفت سعيد عبدالله الحداد لوابل من الرصاص الحي دون أن يبدي أي مقاومة وبلا سابق إنذار .. بل واقتحموا منزله الكائن في قرية دهل أحمد بزنجبار وانتهكوا حرمة المنزل دون مراعاه لنسائه وأسرته ونتج عن الحادث إصابته بإصابات بليغه نقل على إثرها إلى مستشفى بلا حدود بعدن ومكث أسبوعا كاملا غائب عن الوعي بسبب جسامة الإصابات ..

تلقى جزء من العلاج وما زال بحاجه إلى العلاج في الخارج وفق وصفة الأطباء نظرا لحدوث تمزق عصبي في قدمه اليمنى ..

مازال الرجل يعاني من آثار الإصابة وقد أعياه البحث والمتابعة للمسؤولين في المحافظة علهم يرحمون حالته إلا أنه لم يجد أي إجابة حتى اليوم ..

وروى مايعانيه من إهمال حالته الصحيه مطالبا محافظ المحافظة اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم وقائد الحزام الأمني بالمحافظة/ عبداللطيف السيد بضرورة معالجته في الخارج وفق الوصفة الطبية حتى لايؤدي تأخيره إلى إعاقة كاملة ..

وأضاف : " أنا ضحية تصرف غير مسؤول من قوات الحزام الأمني وعليهم أن يتحملوا مسؤوليتهم الأخلاقية والإنسانية تجاه أفعالهم التي قادت إلى مانحن فيه من وضع مزري " ..

وقال إنها أجريت له ( 17 ) عملية جراحية نتيجة تعرضه لإصابات بالغة مزقت الأوردة والشرايين والأعصاب وتعرض صحن الركبه للكسر ..

وناشد رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء د/ أحمد عبيد بن دغر ووزير الداخلية م/ أحمد بن أحمد الميسري بالنظر إلى وضعه الصحي بعين الإنسانية والتوجيه بعلاجه في الخارج حتى لا تسيئ حالته الصحية وتصل إلى إعاقة دائمة ..


*من نطير كندح