آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:20ص

وفيات


تشييع جثمان الفقيد التربوي خالد عبد القادر مدير مدرسة الدخله بدثينة لودر إلى مثواه الأخير

الأحد - 08 يوليه 2018 - 10:55 ص بتوقيت عدن

تشييع جثمان الفقيد التربوي خالد عبد القادر مدير مدرسة الدخله بدثينة لودر  إلى مثواه الأخير
صورة من مراسم التشييع

لودر (عدن الغد) خاص:

 في موكب جنائزي مهيب يتقدمه مدير  إدارة التربية والتعليم بمديرية لودر أ. ناصر عوض موسى ومدير مكتب الإعلام م/مودية أنور الصوفي ومنصب آل دثينة الشيخ عباس ناصر السقاف وشقيق الفقيد مهدي عبد القادر ورؤساء أقسام مكتب التربية ومدراء مدارس التعليم الأساسي والمعلمين والمشائخ والأعيان والتربويين والمواطنين من مختلف مناطق المديرية تم صباح اليوم الأحد  تشييع جثمان الفقيد التربوي خالد عبد القادر الدولي مدير مدرسة أنور الدخلة للتعليم  الأساسي إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه قرية الدخلة بدثينة لودر.

 

ووري الثرى جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة المدينة بعد الصلاة عليه في ملعب المنطقة.

 

وكان المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ / خالد عبد القادر الدولي قد انتقل الى جوار ربه  عصر أمس السبت أثر حادث مروري مروع في طريق العرقوب عندما يقود سيارته قادما من عدن برفقة عائلته التي لازالت ترقد في أحد مستشفيات عدن.

 

والفقيد خالد عبد القادر الدولي له إسهامات وبصمات واضحة أثناء حياته في المجال التربوي في مختلف المجالات.. حيث عمل بكل تفاني وإخلاص للنهوض بالعملية التعليمية من خلال تقلده منصب مديرا لإدارة مدرسة أنور للتعليم الأساسي بمنطقة الدخله والتي كان مخلصا في أدارتها من خلال التغلب على الكثير من المصاعب التي تبرز بين الحين والآخر  في تلك المدرسة وكان وفيا لعمله ويعمل بصمت وهدوء ويمثل رحيله خسارة على الجميع.

 

 تغمد الله الفقيد بواسع الرحمه والمغفرة واسكنه فسيح جنانه. .انا لله وانأ اليه راجعون.

 

 *من<عارف أحمد: