آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-10:54ص

أخبار وتقارير


نائب رئيس المجلس القبلي بالمضاربة يدعو أبناء الصبيحة للانسحاب من الساحل الغربي

الأحد - 24 يونيو 2018 - 07:16 م بتوقيت عدن

نائب رئيس المجلس القبلي بالمضاربة يدعو أبناء الصبيحة للانسحاب من الساحل الغربي

المضاربة (عدن الغد) خاص:

دعا الشيخ عبده علواني المشولي نائب رئيس المجلس القبلي بمديرية المضاربة ورأس العارة جميع أبناء الصبيحة في جبهات الساحل الغربي للانسحاب من تلك الجبهات والحفاظ على حدود الصبيحة في الوازعية وكرش وطور الباحة.

وقال الشيخ عبده علواني ان جبهات الوازعية وطور الباحة وكرش الحدودية تتعرض لهجمات متكررة من قبل مليشيات الحوثي وابنائها يتصدون لتلك الهجمات بكل بسالة ولذا ندعو مقاتلينا من ابناء الصبيحة والوازعية العودة من جبهات الساحل وتعزيز اخوانهم المرابطين في الوازعية وطور الباحة وكرش ولا خوف على جبهة الساحل فهناك ما يكفي لتحرير الحديدة وكذلك يجب علينا المحافظة على جبهاتنا والمحافظة على الانتصارات التي حققها ابطال.

وأكد الشيخ علواني بقوله في هذة اللحظات لازال افراد اللواء السادس عمالقة يتصدوا بكل بسالة لعدة محاولات اختراق من قبل الحوثيون لهذا من الواجب على اخواننا وابنائنا في جبهات الساحل الغربي الدفاع عن حدود بلادهم اولا قبل الذهاب الى جبهات أخرى.

واختتم الشيخ تصريحه لصحيفة "عدن الغد" قائلا: مرة اخرى ادعو ابناء الوازعية والصبيحة بالعودة لحماية جبهاتنا الحدودية فهي من تستحق الاولوية قبل ان تذهبوا الى المناطق الشمالية.

*من انعم الزغير البوكري