آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:35م

أخبار المحافظات


محافظ أبين يناقش مع مدير شركة جنرال الكترك جوانب تنفيذ مشروع محطة كهرباء أبين

الأحد - 24 يونيو 2018 - 07:01 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يناقش مع مدير شركة جنرال الكترك جوانب تنفيذ مشروع محطة كهرباء أبين

أبين ((عدن الغد)) خاص:

ناقش محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم اليوم مع مدير شركة جنرال الكترك نجيب حسان وبحضور الامين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد ومدير كهرباء ابين ومدير مشروع كهرباء ابين وعدد من الاختصاصيين والفنيين في مجال الكهرباء ناقش عدد من الجوانب التفصيلية لمشروع كهرباء ابين الاستراتيجي 30 ميجا .

وأكد المحافظ على الاهمية التي يمثلها هذا المشروع الاستراتيجي الهام في قطاع الكهرباء في محافظة ابين والذي سيضع الحلول الناجعة لمشكلات توليد الطاقة لافتا إلى اهمية اطلاع المهندسين والفنيين بمجمل تفاصيل المشروع وبنيته الاساسية و مناقشة ادق التفاصيل الفنية والهندسية والمفاضلة بعملية الوقود المستخدم ايهما افضل وفقا والمقابيس والمزايا الفنية ذات الجودة العالية دوليا باعتباره مشروع مستقبلي يلبي توليد الطاقة لعشرات السنين القادمة .

من جانبه أكد مدير الشركة ان شركة جنرال الكترك من الشركات الالمانية الرائده في مجال انتاج الطاقة الكهربائية وتعمل بالشقين لانتاج الطاقة الغاز والديزل لافتا ان العالم بات اليوم يعتمد على انتاح الطاقة بتوربينات الغاز الاقل تكلفة .

لافتا ان الشركة ستعمل بكل جهدها الفني والهندسي وفقا وما تراه قيادة محافظة ابين في اطار تنفيذ كل الامور الفنية والهندسية المتعلقة بهذا المشروع الحيوي الهام في محافظة ابين .

حضر اللقاء وكيل محافظة ابين محمد ناصر الجحماء ومدير كهرباء ابين محمود مكيش ومدير عام مشروع محطة كهرباء ابين 30 ميجا المهندس احمد دحه وكبير المستشارين المهندس احمد عسيري وعدد من كوادر مؤسسة كهرباء ابين.


*من فضل الشبيبي