آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-03:45م

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب التربية محافظة ابين يتفقد سير تنفيذ ترميم ثانوية زنجبار ويزور ثانوية الدرجاج بمديرية خنفر

الأحد - 24 يونيو 2018 - 06:26 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب التربية محافظة ابين يتفقد سير تنفيذ ترميم ثانوية زنجبار ويزور ثانوية الدرجاج بمديرية خنفر

أبين (عدن الغد) خاص:

اطلع مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة ابين  الاستاذ يحيى  احمد اليزيدي عند زيارته الميدانية  لثانوي ة زنجبار (ابي بكر الصديق ) الجار تمويلها من الهلال الاحمر الاماراتي والتي اوشك المقال من الانتهاء منها .

حيث رافق المدير العام فريق هندسي من مكتب التربية بالمحافظة لتقييم العمل المنجز من قبل المقاول وفقا وجداول الكميات وحسب المخطط المسلم للمقاول .

واكد مهندسو المكتب رفعهم لتقرير تقييمي  كتابي لبعض الملاحظات الهامة والجوهرية ليكون المشروع في اكمل صورة،   هذا كان في استقباله في مبنى الثانوية  مدير مكتب التربية مديرية زنجبار الاستاذ نادر احمد فضل والاستاذ مرسي مدير الثانوية .

وتفقد المدير العام ثانوية الدرجاج بمديرية خنفر وكان في استقباله الاستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربية خنفر ومديرة ثانوية الدرجاج حيث شاهد المدير العام والوفد المرافق له حجم الاضرار بالمبنى القديم وتهاوي الاحجار من اجزاء مختلفة من المبنى الذي كان مدرسة متوسطة درس فيها الكثير من الكوادر الوطنية وعلى راسهم المناضل والمفكر والسياسي علي صالح عباد مقبل اطال الله عمره بحيث اقر إزالة المبنى وانشاء خمسة فصول جديدة بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي على ان يتم وضع حجر الاساس بحضور اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين خلال الايام القادمة .

كما زار ثانوية الدرجاج ووجه بالبحث عن تمويل لبناء فصول جديدة وترميم ما هو بحاجة للترميم .

رافق المدير العام المهندس حسين صاح نائب رئيس شعبة المشاريع بالإدارة العامة والمهندس لؤي والمهندس علي عمر الدولة والاستاذ خالد دهمس مدير إدارة العلاقات العامة بالمكتب .

 

*من خالد دهمس