آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:23م

أخبار المحافظات


اجتماع للجنة العرس الجماعي الممول من دولة الإمارات الشقيقة

الأحد - 24 يونيو 2018 - 06:22 م بتوقيت عدن

اجتماع للجنة العرس الجماعي الممول من دولة الإمارات الشقيقة

أبين ((عدن الغد)) خاص:

عقد اليوم اجتماع للجنة العرس الجماعي برئاسة محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم الممول من الهلال الاحمر الاماراتي، وناقش الاحتماع كافة جوانب الاستعداد لاتمام هذا الزواج خلال الايام القليلة القادمة لمائة عريس وعريسة من مختلف مديريات محافظة ابين .

وأشاد محافظ ابين بالدور المتميز والريادي لدور الامارات العربية المتحده في دعمها الكبير في مختلف المجالات وفي مقدمتها ، دعم الشرعية والتصدي للمشروع الانقلابي لمليشيا التمرد الحوثية الايرانية وامتزاج الدماء الاماراتية بالدماء اليمنية في كل مواقع الشرف والاستبسال في كل الجبهات.

لافتا ان هذه المكرمة الاماراتية في اتمام زواج مئة عروس وعريسة من ابناء ابين هو دليل اخر على دعم إمارات الخير .

هذا وقد استعرض الاجتماع كافة الجوانب المتعلقة بالزواج وتوفير كل اجواء الفرح والسرور والابتهاج .

وقدم مدير عام الثقافة حسين بامطيره ومنسق المنظمات الاغاثية خالد ابراهيم تقرير مفصل عن كافة الجهود الجارية لاقامة هذا العرس ومنها احياء فرقة الثقافة عدد من الفعاليات الفنية الراقصة وما يرافق ذلك من اعمال التراث والفلكلور الشعبي الاصيل وتقاليد الزواج وافراحه ومسراته وبمشاركة عدد من فناني ابين وفرقة الرقص والتي ستقدم رقصات الدحيف والشرح البدوي ورقصة الهبيش والرزحة وغبرها من الرقصات الشعبية الجميلة المعبرة عن هذه الاحتفالية البهيجة التي تؤكد ان ابين تعيش الفرح الجميل وانها في امن وامان وفي عجلة تنمية دارت ولن تتوقف. .حضر اللقاء الامين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد ووكيل المحافظة محمد الجحماء.