آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار عدن


جرحى الساحل الغربي في مستشفيات عدن يشكرون قيادة التحالف على الأهتمام بهم

الأحد - 24 يونيو 2018 - 04:59 م بتوقيت عدن

جرحى الساحل الغربي في مستشفيات عدن يشكرون قيادة التحالف على الأهتمام بهم

عدن ((عدن الغد)) خاص:

وجه عدد من الجرحى في جبهة الساحل الغربي والذين يتلقون العلاج في مستشفيات عدن الشكر والتقدير والعرفان لقيادة التحالف العربي ممثلة بالقائد العام لجبهة الساحل الغربي عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي على الجهود الجبارة الذي يقوم بها في الاشراف والمتابعة والتنسيق على ضروروة علاج الجرحى في أفضل المستشفيات سوى اكانوا بالداخل او بمستشفيات الخارج على نفقة دول التحالف العربي.

وأضافوا بأنهم يتلقون العلاج الكافي والمتابعة المستمرة على حالتهم الصحية منذ أصابتهم في جبهات القتال حتى خروجهم من المشفى وذلك بتنسيق مستمر وأشراف مباشر يقوم بها مكتب جبهة الساحل الغربي بعدن بإدارة الدكتور عبدالرحمن الرقيمي والذي يولي اهتمام خاص بجرحى جبهة الساحل الغربي.

وأكدوا على مواصلة التضحيات في سبيل الدين والوطن حتى تحرير اليمن شمالة وجنوبة من عملاء إيران المتمثل بالحوثيين وأنهم سيعودون مجددا إلى جبهات القتال بعد ان يستكملوا بقية علاجهم .

جدير الذكر أن مكتب جبهة الساحل الغربي بعدن ومنذ عملة في عدن يقدم رعاية متميزة ومتابعة متواصلة لشؤون الجرحى وعلاجهم في مستشفيات الداخل والخارج على نفقة دول التحالف العربي والرعاية المستمرة لأسر الشهداء وصرف مرتبات شهرية لهم وأبرام عدد من صفقات الأسرى الناجحه مع المليشيات الانقلابية.


*إعلام مكتب جبهة الساحل الغربي لشؤون الجرحى والشهداء والأسرى بعدن