آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


جامعة تعز تسلم شهادات التخرج ل٨٢معلما ومعلمة بشبوة.

السبت - 23 يونيو 2018 - 08:26 م بتوقيت عدن

جامعة تعز تسلم شهادات التخرج ل٨٢معلما ومعلمة بشبوة.

عتق ((عدن الغد)) خاص:


شبوة سبأ
تسلم المعهد العالي لتأهيل وتدريب المعلمين بمحافظة شبوة اليوم شهادات التخرج والسجل الاكاديمي لدفعة الاولى من الخريجين من مركز خدمة المجتمع بجامعة تعز فرع الترية والحاصلين على شهادة البكالوريوس (معلم صف ) .وذلك في اطار برتكول التعاون بين المركز والمعهد .
وخلال مراسيم استلام وثائق الدفعة والبالغ عددهم ٨٢معلما ومعلمة من محور عتق نوها وكيل المحافظة عبدالقوي لمروق و الوكيل المساعد لها علي الكندي باهمية نجاح اول برتكول تعاون بين مركز خدمة المجتمع يجامعة تعز والمعهد العالي لتأهيل وتدريب المعلمين بشبوة . مؤكدين على ضرورة التوسع في برتكولات التعاون العلمي والاكاديمي بين الجامعة والكليات والمعاهد التخصصية بالمحافظة خاصة في المجالين التربوي والصحي . ونوها بامكانية دراسة قيادة المحافظة لشمولية هذه البرامج لمخرجات الثانوية العامة بالمحافظة .
واشادا لمروق والكندي برعاية قيادة جامعة تعز ممثلة برئاسها الاستاذ الدكتور محمد الشعيبي ونائبه الاستاذ الدكتور احمد الرباصي للبرنامج وحرصها على نجاحه وباعلى المواصفات والمعايير الاكاديمية
من جانبه نوه رئيس مركز خدمة المجتمع بجامعة تعز فرع التربة الدكتور فضل الذبحاني بمبادرة المعهد وتسجيله لاول برامج لتعاون العلمي والاكاديمي بينهم . مؤكدا استفادة اكثر من مائة وثمانين معلما ومعلمة من البرنامج في محوري عتق وبيحان .
وافاد الذبحاني بالتربيات التي يجريها المركز لتدشين الامتحانات النهائية لتسعة وتسعين معلما ومعلمة في محور بيحان والتي تأخرت نتيجة لحرب تحرير بيحان من مليشيا الحوثي الانقلابية .
شهد محضر التسليم نائب مدير عام مكتب التريية والتعليم بالمحافظة علي نسعان ومدير المعهد العالي لتأهيل وتدريب المعلمين بها مهدي سالمين وعدد من المختصين بمركز خدمة المجتمع بالجامعة .