آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

أخبار المحافظات


مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية تواصل برنامج مشروع نشر السلم الاجتماعي

السبت - 23 يونيو 2018 - 05:59 م بتوقيت عدن

مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية تواصل برنامج مشروع نشر السلم الاجتماعي

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

ضمن برنامج نشر السلم الاجتماعي، تم اليوم السبت تكريم (نائب رئيس الجالية الجنوبية حيث قام رئيس الدائرة المالية لمؤسسة الطاقة التنموية الانسانية د/ وليد طاهر راشد، ورئيس فرع المؤسسة بمديرية الشعيب - الأستاذ/ علي ناصر الظليمي، بتكريم الشخصية الاجتماعية ورجل الخير والعطاء، الأستاذ/ مدرم محمد عبدالله الشعيبي نائب رئيس الجالية الجنوبية بولاية كالفورينيا بالولايات المتحدة الامريكية.

ويأتي هذا التكريم في إطار مشروع نشر السلم الاجتماعي الذي دشنته مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية في منتصف شهر رمضان بمحافظة الضالع ومشروع البحث المبتكر الذي قدمه المهندس/محمد عبدالكريم الشعيبي رئيس مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية.

كما أشادت بهذا المشروع كل المنظمات الإنسانية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والوجهاء ورجال الخير.

وأكد رئيس المؤسسة إنه بعد استكمال التكريم وتسجيل الشخصيات الإجتماعية التي تم تكريمها ستبدأ المؤسسة بعمل الدورات في الضالع وتوسيع عمل المشروع في المحافظات الاخرى.

من جانبهم أهالي م/الشعيب بكل أطيافهم أشادوا بالدور والجهود المبذوله من قبل مؤسسة الطاقة التنموية والإنسانية م/ الضالع ممثلة برئيسها الشعيبي في تشجيع ونشر السلم الاجتماعي بين المواطنين.

ومن المتوقع أن هذا المشروع الذي يهدف إلى نشر السلم والأمن والسلم الأهلي والاجتماعي بين أفراد المجتمع يحضئ بدعم من منظمات دولية وإنسانية في المستقبل القريب .


*من أنيس راشد