آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:31م

أخبار عدن


مدير عام التواهي يدشن حملة نظافة في منطقة القلوعة

السبت - 23 يونيو 2018 - 03:47 م بتوقيت عدن

مدير عام التواهي يدشن حملة نظافة في منطقة القلوعة

عدن (عدن الغد)خاص:

 دشن مدير عام مديرية التواهي بمحافظة عدن الاستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، حملة نظافة شاملة لرفع القمامة المتراكمة، والمخلفات الأخرى في جميع أحياء منطقة القلوعة .

وفي التدشين ، أشار مدير عام المديرية، الى أهمية الحملة والتي ستستهدف ازالة القمامة المتراكمة، وكذا مخلفات البناء، من أحياء منطقة القلوعة ، وذلك في إيطار تحسين واجهة المدينة.

وثمن الشعيبي ، دور عمال صندوق النظافة بالمديرية، وحثهم على بدل المزيد من الجهود لتوفير بيئة مناسبة للمواطن، خالية من أي ثلوث قد يتسبب في انتشار الأوبئة، مؤكداً ان الحملة ستستمر حتى الانتهاء من رفع جميع المخلفات في المنطقة  . 

من جانبه أوضح رئيس قسم النظافة في المديرية طه عسيري، أن الحملة والتي تأتي بناءً على توجيهات وإشراف مباشر من مدير عام المديرية، خصص لها شيول و ” 4 ” قلابات كبيرة ، بالإضافة الى آليات الصندوق بالمديرية .

وعبر الأهالي عن ارتياحهم الشديد من تنفيذ هذه الحملة، معبرين عن شكرهم لقيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالأستاذ عبدالحميد الشعيبي .

هذاوقد حضر التدشين ، رئيس لجنة التخطيط لدى المديرية الاستاذ سمير وهابي، وعدد من أعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي  .