آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار وتقارير


قيادة النخبة الشبوانية تهاجم قيادي فيها رفع العلم اليمني وتتنصل

الجمعة - 22 يونيو 2018 - 09:51 م بتوقيت عدن

قيادة النخبة الشبوانية تهاجم قيادي فيها رفع العلم اليمني وتتنصل

عتق ((عدن الغد)) خاص:


هاجمت قيادة النخبة الشبوانية ممثلة بالقيادي فيها محمد سالم البوحر قياديا اخر رفع العلم الجمهوري اليمني على واجهة مقر قيادة النخبة بشبوة.
واصدر البوحر بيانا قال فيه ان التصرف برفع العلم اليمني فردي.
وجاء في البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان قيادة النخبة الشبوانية / محور عزان بشأن قائد محور بالحاف

تعلن قيادة النخبة الشبوانية محور عزان بقيادة المقدم محمد سالم البوحر عن استنكارها للتصرفات غير المسؤولة التي قام بها خالد العظمي قائد محور بالحاف التي حاول من خلالها تشويه سمعة النخبة الشبوانية والخروج عن المباديء التي أنشئت من أجلها، والتمرد على دول التحالف العربي وعلى رأسها دولة الإمارات العربية المتحدة التي كان لها دور بارز في تأسيس وتدريب وتسليح قوات النخبة وتقديم كل الدعم الذي من شأنه تعزيز الأمن في محافظة شبوة.

كما تحب قيادة النخبة الشبوانية محور عزان أن تؤكد أن تلك التصرفات الرعنا التي قام بها خالد العظمي لا تمت بصلة إلى أهداف ومبادئ وأخلاق النخبة الشبوانية .

فأننا نعبر و بكل معاني الاستنكار و الشجب و الادانة عن استنكارنا و رفضنا قيام المدعو خالد علي العظمي برفع علم الوحدة على بوابة شركة بالحاف و اننا اذ نذكر الجميع ان هذا العلم سقط بسببه الالاف من اخواننا في حروب عبثية ظالمه ندعو في ذات الوقت الى احترام تضحيات الشهداء و مشاعر اسرهم المكلومة .

كما ندين كذلك تنكر البعض و خذلانه للتحالف من اجل مصالح شخصية ضيقة لا تمت للعمل العسكري بصلة مطلقا مؤكدين ان مصلحتنا كلنا في وطن جنوبي امن ينعم فيه ابناؤنا بكامل حقوقهم .

أن مثل هذه الأفعال والتصرفات لن تثني قيادة محور عزان عن القيام بحفظ الأمن والاستقرار في محافظة شبوة وستمضيء قدما في المهام الموكلة إليها كقوة أمنية يقع على عاتقها مسؤوليات كبيرة وستبقى قيادة محور عزان على تنسيق وتعاون كاملين مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة فيما من شأنه مصلحة محافظة شبوة وخدمة مواطنيها.

المقدم/ محمد سالم البوحر 
قائد النخبة الشبوانية محور عزان

#