آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار المحافظات


اللواء الزنداني يبارك انتصارات الحديدة

الجمعة - 22 يونيو 2018 - 08:07 م بتوقيت عدن

اللواء الزنداني يبارك انتصارات الحديدة

الحديدة(عدن الغد) خاص:

اشاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني بالانتصارات الساحقة والملاحم البطولية التي يجرحها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الوطنيه الباسلة وفي مقدمتهم الوية العمالقة والتهامية وبمشاركة وإسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعوديه ودولة الإمارات العربية المتحدة في محافظة الحديدة الساحلية الحيوية ووصلت طلائعها الى المدينة بعد السيطرة على مطارها الدولي.

وقال اللواء الزنداني نهنئ ونبارك باسمي ونيابة عن منتسبي الجيش الوطني الاشاوس لفخامة الرئيس القائد الرمز المشير عبدربه منصور هادي هذه الانتصارات العظيمة والساحقة ضد مليشيات الانقلاب الحوثية الايرانية التي تلاحقها الهزائم النكراء وتتكبد الخسائر الباهظة على ايدي الابطال المغاوير.

وأضاف نائب رئيس هيئة الأركان قائلا" :نجدد العهد والوفاء لفخامتكم وأننا سنظل الى جانبكم ومعكم مثلما عرفتمونا في ادق المراحل والمحن للمضي في تحرير كامل الوطن من جحافل مليشيات الكهنوت الظلامي واستعادة الدولة بكامل مؤسساتها تحت قيادتكم الشرعية.

واختتم اللواء الزنداني تصريحه منوها ان معركة ((النصر الذهبي))في جبهة الساحل الغربي تعد مفصلية لما تمثلة الحديدة من اهمية.

 مؤكدا ان مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي ستسقط قريبا والتي ستعزل المليشيات عن الامداد الايراني.

 

*من / علي منصور مقراط.