آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:55ص

أخبار وتقارير


رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء 153 مشاه

الجمعة - 22 يونيو 2018 - 05:56 م بتوقيت عدن

رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء 153 مشاه

عدن ( عدن الغد ) سبأ :

بعث فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة،اليوم الجمعة ،برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد اللواء 153 مشاه العميد أحمد صالح العقيلي الذي استشهد في مواقع العزة والكرامة في محافظة البيضاء مدافعاً عن الأرض والانسان والوطن والثورة والجمهورية.

 

وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف البطولية التي جسدها العميد العقيلي مع رفاقه من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محراب العزة والكرامة وما سطره من بطولات مشرفة وانتصارات ساحقة على قوى التمرد والانقلاب التابعة للمليشيا الحوثية المدعومة من إيران في مختلف المواقع والجبهات.

 

واكد فخامة الرئيس ان مواقف الابطال الشجعان من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ستظل محط فخر واعتزاز القيادة السياسية وكافة أبناء الشعب اليمني وسيسجلها التاريخ في انصع صفحاته وسيتعلم منها الأجيال المتعاقبة دروس في التضحية والفداء والنضال والدفاع عن الوطن ومكتسباته العظيمة.

 

وعبر فخامة الرئيس عن احر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم، سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.