آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:48ص

أخبار المحافظات


رجال يرتدون ملابس نسائية في قبضة الشرطة النسائية بلحج

الجمعة - 22 يونيو 2018 - 02:22 م بتوقيت عدن

رجال يرتدون ملابس نسائية في قبضة الشرطة النسائية بلحج

لحج ((عدن الغد)) خاص:

ألقت الشرطة النسائية بادارة أمن لحج القبض على رجلين كانو يحاولون الدخول إلى محافظه عدن قادمون من محافظة البيضاء متنكرين بملابس نسائية.

وأفاد نائب مدير التوجيه المعنوي في محافظة لحج زاهي النفيلي بأن هذه العملية اتت بعد عمل استخباراتي دقيق قامت به اجهزتنا الأمنية في ادارة أمن لحج وفور تلقينا بلاغ من عناصرنا الاستخباراتية بأن هناك متنكرين بملابس نسائية يحاولون دخول محافظه عدن.

واضاف: عند وصول تلك العناصر المتنكره إلى نقطة ريجل في محافظة لحج مديرية الحوطة كان بنتظارهم رجال شرطة النجدة وامن الطرق و مجندات الشرطة النسائية الذين القو القبض على تلك العناصر مع سائق السيارة التي كانوا على متنها و تحويلهم إلى سجن إدارة الامن لاجراء التحقيقات معهم ومعرفة الجهة التي يتبعونها .

كما أضاف النفيلي قائلا :" بأن وجود الشرطة النسائية في النقاط الامنية ساعدنا كثيرا في الحفاظ على أمن المحافظة وتجفيف منابع الإرهاب وكما ساعدنا أيضا وجود الشرطة النسائية في كشف المتسللين الذين يحاولون دخول محافظة عدن لتنفيذ عمليات ارهابية.

وقال أيضا بأن شرطة النجدة وآمن الطرق كان لهم دور كبير في الكشف من المهربات من حشيش ومخدرات وأسلحة تم الإعلان عليها من قبل وخصوصا في نقطة ريجل التي كانت ومازالت درع المحافظة الذي افشل الكثير من المؤامرات التخريبية.


*من اسامة العمودي