آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:50ص

أخبار وتقارير


قريبا تدشين صرف البطاقة العسكرية الجديدة لمنتسبي القوات المسلحة

الجمعة - 22 يونيو 2018 - 10:05 ص بتوقيت عدن

قريبا تدشين صرف البطاقة العسكرية الجديدة لمنتسبي القوات المسلحة
صورة من اللقاء يوم الخميس -عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قالت دائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع أنها  لتدشين صرف البطاقة العسكرية الجديدة لصف ضباط وجنود في الألوية والوحدات العسكرية بعدن.

 وفي هذا الصدد عقد عصر الخميس لقاء ضم مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع العميد الخضر صالح مزمبر ومدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد الركن عبدالله عبدربه تم فيه مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بمنتسبي القوات المسلحة وفي مقدمتها أجراء  اللمسات الأخيرة لعملية تدشين صرف البطاقة العسكرية الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة .

وهذه الخطوة عمل  مهم  في اتجاه إعادة بناء وتأسيس الجيش الوطني وتنظيم منتسبيه بإثبات الهوية والانتماء إلى المؤسسة العسكرية وأيضا تواكب التوجهات الجديدة المتعلقة بتحويل مرتبات العسكريين لاستلامها من البنك المركزي والتي من المزمع أن تبداء هذه التجربة من الشهر الحالي تدريجيا على وحدات الجيش.

إلى ذلك تستأنف دائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع بقيادة العميد الخضر مزمبر في غضون الأيام المقبلة إنزال لجانها الخاصة بعملية البصمة والصورة الخاصة بالبطاقة العسكرية إلى الوحدات العسكرية المتبقية ومنها في محور تعز ومريس وحمك العود بمحافظة الضالع لإجراء عملية البصمة والصورة لأفراد ها المرابطين في جبهات القتال الذين يخوضون معارك الشرف والكرامة ضد مليشيات الانقلاب الحوثية .

حضر اللقاء نائب مدير الدائرة المالية العميد علي الضبي ومدير مكتب دائرة شؤون الأفراد العميد محمد سالم عسيري الحيدري وعدد من الكوادر والمختصين بدائرتي شؤون الأفراد والمالية.

من/علي مقراط