مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 19 مارس 2019 01:11 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

رئيس الوزراء يزور الدكتور باصره ويطمئن على صحته

الخميس 21 يونيو 2018 09:05 مساءً
سبأ

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،مساء اليوم،بزيارة الدكتور صالح باصره في منزله في مديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.

واطمأن رئيس الوزراء على صحة باصرة بعد إصابته بوعكة صحية..ناقلاً اليه تحيات وتقدير فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه وتوجيهاته بعلاجه في الخارج على نفقة الدولة. 

واشاد رئيس الوزراء بالدور النضالي والعلمي للدكتور صالح علي باصره وتوليه منصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس جامعتي عدن وصنعاء خلال مراحل عمله الوطني في العقود الماضية .. مقدراً جهوده العلمية كأستاذ محاضر ومفكر ومورخ في تاريخ اليمن الحديث والمعاصر وسياسي خاض تجربة النضال لتعزيز الإستقلال الوطني وبناء اليمن الموحد الجديد.

وقال رئيس الوزراء "يسرني أن أطمأن على صحة أحد الأساتذة الكبار الذي خدم وطنه بعلمه وثقافته وأدبه وكانت له مشاركات واسعة في بناء جيل واعي ومتعلم ظهر منهم الوزراء والمستشارين والمبدعين في كافة المجالات"..مؤكدا اهتمام الحكومة بمتابعة علاجه وفقاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية ونائبه.

رافق رئيس الوزراء وزير التعليم العالي الدكتور حسين باسلامة.

 

المزيد في أخبار وتقارير
صحفي عن هاني بن بريك: يبحث عن إثارة وحصر الصراع طائفياً بين مفهوم سلفية وإخوان مسلمين
قال الصحفي فضل العيسائي رئيس تحرير موقع عرب برس، أن نائب رئيس الانتقالي هاني بن بريك يبحث عن إثارة وحصر الصراع طائفياً بين مفهوم سلفية وإخوان مسلمين. وكان العيسائي
وزير اﻹدارة المحلية يصدر قرار بتعيين مديرا عاما لمديرية الحصين محافظة الضالع
اصدر وزير اﻹدارة المحلية قرار رقم (1 ) لعام٢٠١٩ قضى بتعيين الاستاذ صلاح محسن الحريري مديرا عاما لمديرية الحصين في.محافظة الضالع ٌخلفاً للعقيد علي قاسم مصلح. ويعتبر
البخيتي: السعودية تدرك أن غزل الحوثيين لها خدعة تاريخية
قلل الكاتب والسياسي علي البخيتي، من شان التصريحات التي أطلقتها قيادات حوثية، مؤخرا، وتضمنت غزلاً للسعودية، مؤكدا أن المملكة تدرك أن تلك التصريحات ما هي إلى خداع


تعليقات القراء
323697
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الخميس 21 يونيو 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
يا بن دغر باصرة رجل نظيف حضرمي جنوبي وطني أصيل وليس عميل للاحتلال اليمني وأحد أدواته مثلك أيها الحقير ماسح أحذية ابويمن، عليك لعنة الله يا بن دغر الحقير. بالمناسة لقد صرح ابن باصرة فيما يخص علاج والده، إلى جهنم أيها الحكومة السارقة المارقة.

323697
[2] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الخميس 21 يونيو 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
يا بن دغر يا سارق إفهم باصرة رجل حضرمي جنوبي شريف ليس بحاجتك و لا بحاجة غيرك يا سارق. وقد صرحت أسرة باصرة بهذا من قبل.

323697
[3] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الخميس 21 يونيو 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.

323697
[4] فعلا الطيور على اشكالها تقع
الجمعة 22 يونيو 2018
بنت كريتر | الجنوب
سبحان الله ماعرفناك هكذا رحيم يابن دغر اليوم الاول من خبر مرض باصره يتداعى بن دغر والدنبوع لعلاج باصره واليوم الثاني يذهب بن دغر لباصره يزوره في منزله ايش الحنان والمحبه هذي يابن دغر قلبك كبير لشلتك وباقي الشعب تعذبه عذاب الويل لا رواتب ولا مي ولاكهرباء ولابترول والبلاليع طافحه خاف الله في الشعب زي ماتخاف على صاحبك الشعب كله مريض بسببك والدنبوع حقك الله لاردكم وانت تجري وتشتي تعالج فرد واحد من الشعب وباقي الشعب يموت

323697
[5] اكيد خايف من حاجه
الجمعة 22 يونيو 2018
عبدالرحيم اليافعي | عدن
يقول المثل الذيب مايهرولش عبث انتوا صدقتوا انه باصره في تصريحاته في قناة سهيل الجريه عن عصابة صنعاء من نفسه لا هذي لعبه ومتنفس للناس ولا هو اصلا من ضمن العصابه اقده عاش معاهم سنين ومنين واكل معهم وشرب ورضع معهم الفساد زيه زي بن دغر وهادي وكل مرتزقه الجنوب اللي الى اليوم يشتوا يرجعوا الجنوب لباب اليمن واكيد ان باصره عنده اسرار وخفايا وملفات يشتيها منه بن دغر والايام بتكشف المخبي

323697
[6] الحجري المنتحل رقم 5
السبت 23 يونيو 2018
ابناء الجنوب | عدن
المدعو عبد الرحيم اليافعي هو حجري منتحل وابناء يافع ليست هذه لهجتهم ايه الحجري المعفن . وتحيه معطره للاستاذ الدكتور الاكاديمي الكبير المناضل صالح باصره وندعوا له بالشفاء العاجل .وواجب الحكومه ان تتحمل مسئوليتها امام ابناء الوطن المخلصين .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
هاني بن بريك يهدد بالتصدي بقوة السلاح للإحتجاجات الشعبية في عدن
عاجل : وفاة مسئول كبير في الحكومة الشرعية بحادث سير في مصر
جابر مخاطباً هاني بن بريك: يستطيع مواطن بسيط اختراق تشكيلاتكم الاستخباراتية الهزيلة عبر الفتيات
رجل دين يقول ان عبدالقادر العمودي تمت تصفيته في القاهرة
بالصور : محتجون يغلقون خط جسر البريقة بعدن
مقالات الرأي
الفنان عبود الخواجه رمز من رموز الثورة الجنوبية ومشعلا من مشاعل الفن الثوري التحرري ، الذي حرض الجماهير وشد
  الإمارات العربية المتحدة دعمت تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي وتتولّى مساندته ، والمجلس الانتقالي يتبنى
الدكتور أحمد عطية يمثل وحده جبهة مشتعلة تقف إلى جانب الشرعية الدستورية ضد كل من تمرد على شرعية الرئيس هادي،
يقول أحد العلماء الفرنسيين وهو الكونت هنري دكاستري في كتابه (الإسلام) سنة 1896م ما نصه: (لست أدري ما الذي يقوله
لن ينكر أحد أن الشعب الجنوبي شعبٌ عظيم وجبار،ومقاتل من الطراز الرفيع،وقد شهد له القاصي والداني في ذلك إبان
بعد الجولة الناجحة التي قام بها رئيس المجلس الأنتقالي عيدروس الزبيدي للمملكة المتحدة ولقاءه عدد من
يعتقد البعض من مصلحته ان يسقط قيم المجتمع ويخلخل في التركيبة الاجتماعية والوطنية معا , ليفتح ثغرات اختراق
  أعطيكم لمحة فقط من المفارقات العجيبة في عقليات بعض الناس أصحاب العقول التريلي...   تبدأ الحكاية الساعة
 يبدع ساسة ونشطاء واعلاميو الجنوب والشمال على حد سواء في تحويل كل نعمة إلى نقمة، ويتقنون تأزيم المأزم
قاومت القرى في تعز، المركزية التي انتقلت من النظام الملكي الى الحكم الجمهوري، تبعا لقوى الحكم.. بالقصيدة
-
اتبعنا على فيسبوك