آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:50م

أخبار عدن


السعيدي يتفقد سير العمل في الإدارة العامة ويحثهم على الانضباط الوظيفي في عدد من قطاعات المؤسسة الاقتصادية

الخميس - 21 يونيو 2018 - 08:59 م بتوقيت عدن

السعيدي يتفقد سير العمل في الإدارة العامة ويحثهم على الانضباط الوظيفي في عدد من قطاعات المؤسسة الاقتصادية

عدن((عدن الغد)) خاص :

في إطار اهتماماته ومتابعته المستمرة لأنشطة المرافق الخدمية والاقتصادية بالذات، قام الاستاذ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية بزيارة تفقدية ومعايدة لمبنى الإدارة العامة وعدد من القطاعات الخدمية  بالعاصمة عدن . 

واستهل السعيدي زيارته بتقديم التهاني ألى كافة موظفي ومنتسبي المؤسسة الاقتصادية بمختلف قطاعاتها الخدمية والتجارية والتنموية والصحية والتموينية للحاضرين ، ناقلا إليهم تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس / عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور / احمد عبيد بن دغر بحلول عيد الفطر المبارك، مشيدا بمستوى الحضور والانضباط الوظيفي لكوادر المؤسسة الاقتصادية   في كل القطاعات التي اخذت على عاتقها الالتزام بالدوام والنوبات خصوصا أيام إجازات العيد .

وخلال الزيارة اطلع السعيدي من عدد من النواب ومدراء القطاعات على مجمل الأوضاع والأنشطة لعدد من القطاعات التابعة للمؤسسة في العاصمة عدن.

 حيث وجه السعيدي بهذا الصدد كافة مدراء الفروع في المحافظات المحررة  ومدراء القطاعات والأقسام بحثهم المباشر بالانضباط الوظيفي والاستشعار بالمسئولية التي تقع على عاتق موظفي ومنتسبي المؤسسة الاقتصادية .

وعلى صعيد متصل زار السعيدي القطاع التجاري للاطلاع عل مدى الالتزام بالانضباط الوظيفي في ثاني ايام الدوام الرسمي من بعد إجازة عيد الفطر المبارك .

* من عبدالعزيز باداس