آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:50ص

أخبار المحافظات


وكيل محافظة المهرة الأول بن عويض يتفقد سير العمل والانضباط الوظيفي في المكاتب والمؤسسات الحكومية .

الخميس - 21 يونيو 2018 - 05:21 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة المهرة الأول بن عويض يتفقد سير العمل والانضباط الوظيفي في المكاتب والمؤسسات الحكومية .

المهرة : ناصر الساكت :

تفقد وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري ومعه مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات علي سالم بن شرية اليوم سير أداء العمل في عدد من المكاتب الحكومية بالمحافظة عقب إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

 
وأطلع الوكيل الأول بن عويض خلال جولته التفقدية في ثاني أيام الدوام الرسمي بعد إجازة العيد على مستوى الإنضباط الوظيفي للموظفين في مكاتب المالية والضرائب الشباب والرياضة والأوقاف والإرشاد وهيئتا المصائد السمكية والإستثمار وعدد من الإدارات بديوان عام المحافظة .

مشددا خلال لقائه بمدراء هذه المكاتب الحكومية على ضرورة الانضباط في العمل والدوام الرسمي من أجل تقديم الخدمات الاازمة للمواطنين وتسهيل معاملاتهم .

 

مؤكدا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب لمحاسبة المتخلفين والمقصرين وفق نظام الخدمة المدنية وتكريم الموظفين المثاليين .

 

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بأن نسبة الانضباط الوظيفي كانت 87 بالمئة .

مشيرا إلى أن اللجان الميدانية ستواصل نزولاتها الميدانية خلال الأيام القادمة .

وكان وكيل محافظة المهرة الأول بن عويض قد اطلع أمس على اداء العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب والمؤسسات الحكومية .

موجها مكتب الخدمة المدنية والتأمينات على تفعيل عمل لجان الرقابة والتفتيش وتكثيف نزولاتها الميدانية إلى مختلف الدوائر الحكومية للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي وضبط سير العمل فيها .