آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-04:41م

رياضة


الشاعر البجيري يصرح كل الشاشات العملاقة دعمٱ لأندية أبين والراعي يثمن جهود البجيري

الخميس - 21 يونيو 2018 - 01:51 م بتوقيت عدن

الشاعر البجيري يصرح كل الشاشات العملاقة دعمٱ لأندية أبين والراعي يثمن جهود البجيري

عدن ((عدن الغد)) خاص:

صرح الشاعر علي حسين البجيري لموقع وصحيفة "عدن الغد" الإخباري عن الشاشات العملاقة التي تم إستلامها من قبل الاندية عن طريق مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن / أحمد صالح الراعي والتي قدمتها مجموعة هائل سعيد انعم .

حيث أكد الشاعر البجيري انه تم التواصل مع الشيخ / عبدالواسع هائل سعيد انعم والذي بدورة اكد ان أبين ستحضى بكل الدعم الوفير ومنها الشاشات العملاقة التي قدمت كدعم للأندية في محافظة أبين وتعتبر اصل من اصول الاندية وليس لاحد الحق في التصرف بها فهي من املاك الشباب في المديريات والاندية التابعة لها .

وفي إتصال هاتفي بمدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن / أحمد صالح الراعي بأبين الذي اوضح بأنه استلم من مجموعة هايل سعيد انعم 9 شاشات مع توابعها حيث تم توزيعها على مراكز المديريات ( زنجبار - جعار- لودر - مودية- احور- شقرة - الحصن - باتيس - الكود ) بحسب الكثافة السكانية واما بالنسبة لمديرية جيشان فاننا وفرنا لهم جهاز ريسيفر وكرت مثل بعض الاندية التي استلمت وابلغنا مدير مكتب المحافظ بان الجهاز المخصص لجيشان موجود وعلى مدير مديرية جيشان الحضور واستلامة في اي وقت يشاء .

وحث راعي أبين الاندية على الحفاظ على مقتنيات الشباب واصول الاندية كون هذه الشاشات وغيرها من الدعومات التي سيتم الاستفادة منها بصورة عامة فهي اتت لخدمة شباب المناطق المستهدفة.

داعيٱ المجالس الإدارية تفعيل الانشطة بعد قضاء اجازة العيد المبارك متمنيآ لانطلاق بصورة فعالة ومثمرة في جميع المسابقات الرياضية .

وشكر راعي أبين الشاعر علي حسين البجيري على الدور الكبير الذي يقوم به ومساهمته الفعاله في خدمة شباب محافظة أبين الذين حرمو من الكثير من الامور التي تساهم في الرقي بشباب المحافظة متمنيٱ من الجميع الالتفاف حول شباب المحافظة وخدمتهم كلٱ من موقعه .


*من نبيل ماطر