آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:20م

مجتمع مدني


خلال برنامجها العيدي مؤسسة صح لحقوق الإنسان بحضرموت تقدم كسوة العيد لنزيلات مصلحة السجون وأطفالهن

الأربعاء - 20 يونيو 2018 - 09:46 م بتوقيت عدن

خلال برنامجها العيدي مؤسسة صح لحقوق الإنسان بحضرموت تقدم كسوة العيد لنزيلات مصلحة السجون وأطفالهن

المكلا ((عدن الغد)) خاص :

ضمن برنامجها العيدي زارت مؤسسة صح لحقوق الإنسان بحضرموت مصلحة السجون بالمحافظة للاطلاع على نزيلات حجز النساء وأطفالهن  ، حيث طاف الوفد بكافة الأقسام والتعرف على الاحتياجات الضرورية والمتطلبات الدائمة لهن .

وفي خلال الزيارة القى رئيس المؤسسة الاستاذ احمد اللحوري كلمة وجهها للنزيلات موكد فيها قرب المؤسسة منهن والسعي للرقي بالمستوى المعيشي وتوفير المستلزمات الخاصة بالنساء ، ووجه في معرض حديثة كلمة لإدارة السجن شاكراً ماتقدمة رغم الوضع القائم على المستوى المحلي والإقليمي .

هذا وقد قدم الاستاذ اللحوري خلال الزيارة كسوة العيد للنزيلات وأولادهن وكانت الفرحة ظاهرة على وجيه الأطفال بهذا العمل الذي لم تستطع الأمهات التعبير عنه سواء بالشكر لقيادة المؤسسة وماتقدمة من خدمات متكررة لهن ومتابعة أوضاعهن باستمرار .

هذا وقد كان في استقبال وفد المؤسسة مدير عام المصلحة العقيد حسن عمر باعلوي الذي رحب بالاستاذ احمد اللحوري والوفد المرافق له وأثنى على الجهود العظيمة التي تبذلها المؤسسة في مختلف التوجهات الإنسانية والاجتماعية ومن ضمنها التركيز على نزلاء مصلحة السجون وتقديم لهم يد العون في الجانب المادي والمعنوي على حد سواء .