آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار وتقارير


العميد صالح السيد محافظه لحج أصبحت نموذجا في ضبط وترسيخ الأمن والاستقرار عن المحافظات المحررة

الأربعاء - 20 يونيو 2018 - 06:00 م بتوقيت عدن

العميد صالح السيد محافظه لحج أصبحت نموذجا في ضبط وترسيخ الأمن والاستقرار عن المحافظات المحررة

لحج ((عدن الغد)) خاص :

قال العميد صالح السيد مدير أمن محافظة لحج في تصريح صحفي ل"عدن الغد"أن الوضع الأمني في محافظه لحج في تحسن كبير وهناك إيجابيات كثيره والكل يشهد بذلك بان محافظه لحج عموما والحوطه خصوصا تشهد استقرارا امنيا كبير وتعتبر الحوطه أفضل مدينه وعاصمة في المحافظات المحررة امنيآ بفضل من الله تعالى ،وكذلك من خلال تعاون الجميع رجال الأمن والمواطنين الشرفاء في تحقيق الأمن والأمان،أضافه إلى الاستقرار الأمني في بقيه مديريات المحافظة.

حيث تعافت الحوطه وأصبحت آمنه بعد أن تم طرد العناصر الإرهابية واقتلاع أوكارها وتجفيف منابع الإرهاب والحد من انتشار الجريمة واما بخصوص ملف الإرهاب فنحن عملنا بكل جهد ضد أي أعمال إرهابيه أو تخريبية والحمد لله أصبحت الحوطه خاليه من الإرهاب ،بعد أن كانت منبع من منابع الإرهاب ،صحيح هنالك عناصر إرهابيه تأتي من خارج لحج لتنفيذ أي أعمال خارجه عن القانون،الآ أنهم يفشلون في تنفيذ اي تخريب و اوكد للجميع أنهم لم ولن تستطيع هذه العناصر الإرهابية أن تفعل شيء وذلك لأن أجهزتنا الأمنية في ألمحافظه وعلى رأسها العمل ألاستخباراتي هو الذي حد من خطورة هذه العناصر الإرهابية عن طريق رصدهم مباشره.

وأضاف السيد بقوله لقد أصبحت محافظه لحج نموذجا في ضبط الأمن والاستقرار وتأتي تلك الجهود من قبل أفراد الأمن بالمحافظة ومن قبل أبناء لحج الشرفاء والأوفياء .

وأضاف السيد بقوله رغم شحه الإمكانيات وعدم توفر الدعم الكافي لتثيب الأمن الآ أن عزيمتنا واخلاص نيتنا استطاعت التغلب على كل ذلك وحاولنا أن نبذل كل قصار جهودنا في حماية الموطن وتثبيت وترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة لكل أبناء المحافظة .

وأردف السيد بقوله بدأنا بعد خطوات وخطط أمنية والحمدلله نجحت كل خطواتنا وخططنا الأمن ،حيث استطعنا القضاء على العناصر الارهابيه وكذلك إنهاء المظاهر المسلحة في المدينة وكانت آخر خطواتنا وخططنا هي القضاء على تلك الظاهر الخبيثة إطلاق الأعيرة النارية في الإعراس والتي راح ضحيتها الكثير من الأبرياء من الأطفال والنساء الأمنيين في مساكنهم .

واختتم العميد صالح السيد تصريحه ل"عدن الغد"بقوله:

ان درجات الموت الموت والاغتيالات لن ولن تعود طالما ونحن على قيد الحياة ، وأننا في أداره امن لحج نطمأن المواطنين أن لحج لن تعود إلى مربع الفوضى والقتل والاغتيال طالما وهناك رجال شرفاء أوفياء ومخلصين.

* من نعم الزغير البوكري