آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

مجتمع مدني


مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية تكرم طلابها الخريجين من الجامعات السعودية

الأربعاء - 20 يونيو 2018 - 04:50 م بتوقيت عدن

مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية تكرم طلابها الخريجين من الجامعات السعودية

عدن((عدن الغد)) عبدالسلام هائل / تصوير / زكي اليوسفي :

برعاية كريمة من الشيخ / عبدالله بقشان رئيس مجلس أمناء المؤسسة وبحضور الدكتور / رشاد شايع ومحمد نصر شاذلي وكيلا محافظة عدن   و المهندس حسين  عقربي وكيل وزارة الإشغال  ألعامه وعوض مشبح وكيل وزارة الإدارة المحلية وأعضاء  مجلس أمناء المؤسسة .

نظمت صباح اليوم مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية حفل تخرج لطلابها الدارسين في المملكة العربية السعودية الشقيقة  بالعاصمة عدن

وفي الحفل الذي بدء بالقرآن الكريم القى الدكتور رشاد شايع  وكيل محافظة عدن كلمة السلطة المحلية   اشاد فيها بدور مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ممثلة برئيس مجلس الأمناء المهندس / عبدالله بقشان  في  تشجيع طلاب العلم والمعرفة ليس من محافظة وحضرموت وحسب ولكن امتد دعمها ليشمل طلابا من المحافظات الأخرى داعيا إلى  المزيد من الاهتمام بطلاب العلم فهم بناة المستقبل .

وكان الدكتور / ابو بكر محمد عمر بامشموس عضو مجلس امناء مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية قد القى كلمة المؤسسة استعرض فيها الأنشطة التي نفذتها منذ تأسيسها عام ٢٠٠٦م  والتي أثمرت عن  وصول عدد الخريجين الى( ٤٠٠٠   )خريج وخريجة من مختلف جامعات العالم. منهم اكثر من ٣٠٠٠  خريح وخريجة من  الجامعات السعودية   .وعبر عن شكره وكل أعضاء المؤسسة للشيخ المهندس/ عبدالله بقشان رئيس مجلس الأمناء على دعمه وتشجيعه المستمر لطلاب العلم وفتح مجال الابتعاث للدراسة  في عدد من الدول  الشقيقة والصديقة .واختتم كلمته بتقديم التهاني لأبنائه الخريجين   الدارسين في الجامعات السعودية الذي نحتفي اليوم بتكريمهم متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .

كما ألقيت كلمة عن الخريجين القاها الخريج / محمد الهتاري .

هذا وقد تخلل  فقرات الحفل فلم وثائقي عن نشاط مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية .

بالإضافة الى عدد من الأغاني والرقصات الشعبية والشبابية التي عبرت عن فرحة  الخريجين وأولياء أمورهم الذين اكتظت بهم القاعة .

بعد ذلك قام كبار الضيوف وممثلو مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية  بتكريم( ٩٨) خريجامن الدارسين في الجامعات السعودية وسط تصفيق الحاضرين .

 حضر الحفل  التكريم  الأستاذ جمال بلفقية  و العقيد ابوبكر جبر نائب مدير امن عدن و  العقيد سليمان الزامكي  مستشار وزير الداخلية