آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


ادارة أمن لحج تلقي القبض على قاتل خلال ساعات من ارتكاب الجريمة

الثلاثاء - 19 يونيو 2018 - 07:42 م بتوقيت عدن

ادارة أمن لحج تلقي القبض على قاتل خلال ساعات من ارتكاب الجريمة

لحج ((عدن الغد)) خاص:

ألقت ادارة أمن لحج القبض على القاتل ( م م أ س ) والذي يبلغ من العمر 18 عام ويسكن في منطقة كود العبادل.

حيث أفاد نائب مدير التوجيه المعنوي في ادارة أمن محافظة لحج. زاهي النفيلي بأن ادارة أمن المحافظة ألقت القبض على المدعو ( م م أ س ) في منطقة كود العبادل والذي قام بقتل ابنت عمه وتدعى ( ت ع ا س ) وتبلغ من العمر 25 سنه من منطقة كود العبادل.

كما أفاد زاهي النفيلي بأنه بعد عمل استخباراتي عظيم قامت به ادارة أمن لحج استطاعت قوات الأمن في المحافظة القبض على الجاني خلال ساعات من ارتكابه الجريمة.

وتظل دوافع الجريمة حتى الآن غامضة وسوف تقوم ادارة البحث في ادارة أمن لحج بعمل الاجراءات القانونية اللازمة وتحويل ملف الجاني إلى النيابة لاستكمال إجراءات القضية لينال الجاني العقوبه الملائمه لمثل هذه القضايا .

وأضاف النفيلي قائلا :" بأننا نفخر بأن اجهزتنا الامنية اليوم أصبحت ترتقي كل الرقي إلى اجهزة الدول المتقدمة رغم شحة الامكانيات وعدم توفر الوسائل الحديثه التي تساعد في تمكين الاجهزة الامنية من عملها في تأمين المناطق والمحافظات.

وما أتت تلك النجاحات التي ترونها وتسمعون عنها كل يوم إلا بفضل الله وإصرار مدير أمن المحافظة العميد صالح السيد وجنوده على المضي قدما" دون كلل أو ملل.

وذلك للحفاظ على كل ما تم تحقيقه من أمن وامان واستقرار في محافظة لحج وحرصا ووفائا للدماء الزكية التي ضحت لاجل الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي ننعم به اليوم.


*من اسامة العمودي