آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

أخبار وتقارير


انتقالي ميفعة بشبوة يواصل زيارة اسر الشهداء والجرحى في المديرية

الإثنين - 18 يونيو 2018 - 08:08 م بتوقيت عدن

انتقالي ميفعة بشبوة يواصل زيارة اسر الشهداء والجرحى في المديرية

شبوة ((عدن الغد)) خاص:

ضمن برنامج ادارة الشهداء والجرحى زار صباح اليوم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ميفعة سالم حميد باعوضة وعضو المجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ ناصر باحتيلي بن رشيد اسر الشهداء والجرحى بمديرية ميفعة حيث شملت الزيارة منطقتي جول الشيخ وصعيد باقادر. تاتي هذه الزيارة ضمن برنامج ادارة الشهداء والجرحى في المديرية وضمن الاهتمام الذي يوليه المجلس لهذا الجانب الانساني. وفي سياق الزيارة ابلغ رئيس المجلس سالم حميد عمر اسر الشهداء والجرحى تحيات رئيس القيادة المحلية بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني واعضاء المجلس في المحافظة والمديرية مؤكداً ان المجلس سيعمل كل ما يستطيع لايصال معاناة هذه الاسر الى الجهات المعنية وان المجلس الانتقالي في الجنوب اختار ادارة مخصصة لهذا الجانب لاهميته مشيراً ان الزيارة ستشمل كل اسر الشهداء والجرحى في المديرية.
وفي ختام الزيارة عبر اهالي اسر الشهداء عن ارتياحهم لهذا الاهتمام الذي يوليه المجلس الانتقالي في المديرية معلقين املهم في الله ثم في قيادة المجلس لايصال معاناتهم الى الجهات المعنية.
رافقهم اعضاء المجلس في المديرية الاخوة صالح عبدالله الذرب واحمد باوهاب وناصر علي العاقل وصلاح باقادر ومدير الادارة القانونية في المديرية يسلم باكركر ونائب مدير ادارة الشباب والطلاب في المديرية محمد الكويتي ومدير الادارة الاعلامية محمد الربح.