آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:19م

أخبار المحافظات


قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن يتفقد اللواء 115 مشاة بلودر

الإثنين - 18 يونيو 2018 - 07:21 م بتوقيت عدن

قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن يتفقد اللواء 115 مشاة بلودر
صورة من الزيارة اليوم الاثنين - عدن الغد

لودر ((عدن الغد)) خاص:

قام قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري اليوم بزيارة ميدانية تفقدية لمعسكر اللواء 115 مشاة المرابط في مديرية لودر وكان في استقباله عضو مجلس الشورى اللواء علي محمد القفيش ووكيل محافظة ابين حسين الجنيدي والعميد سيف علي القفيش قائد اللواء واركان اللواء العقيد الخضر امطلي وعدد من ضباط اللواء.

وخلال الزيارة القى قائد المنطقة الرابعة كلمة توجيهيه لأفراد اللواء لرفع معنوياتهم القتالية نقل فيها تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن/ عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن وتحيات القيادة في الحكومة بمناسبة عيد الفطر المبارك.ك، واطلع على الجاهزية القتالية لأفراد اللواء 115 مشاة اثناء استعراض الطابور الصباحي والذين كانوا على درجة من الاستعداد والمرابطين والإعداد الكبيرة من قوة اللواء عداء المرابطين في جبهات ثرة ويسوف ومنفذ امحلحل .

هذا وكانت حركة الانضباط لدى أفراد اللواء عالية جدا بفضل وجود قيادة اللواء المرابطة في المعسكر منذ تعيينها وماتم انجازة منذ الزيارة الأولى لقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن والذي ابدى ارتياحة للحالة المتطورة والمتنامية لجاهزية اللواء مبديًا استعداده بتقديم الدعم والامكانيات التي يحتاجها اللواء .

هذا وقد سادت حالة من الارتياح الكبير عند جميع الزائرين للواء وماشهد من تغييرات كبيرة في هيكلة اللواء وإعادة الإعمار وحالة النشاط المتزايد الذي أصبح ظاهر للعيان .

رافق قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء 103 العميد علي محمد القملي ومدير القاعدة الإدارية العميد علي الكود واركان اللواء 103 العميد عبدالقادر الجعري واركانات قيادة المنطقة العسكرية الرابعة .

ركن التوجيه المعنوي
عقيد/ جهاد حفيظ