آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:01ص

مجتمع مدني


الهلال الإماراتي ينظم فعالية ترفيهية للأسر خلال العيد في محافظة لحج

الإثنين - 18 يونيو 2018 - 06:12 م بتوقيت عدن

الهلال الإماراتي ينظم فعالية ترفيهية للأسر خلال العيد في محافظة لحج

لحج ((عدن الغد)) خاص:

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة لحج فعالية ترفيهية خلال عيد الفطر المبارك، بهدف ادخال السرور عليهم وتخفيف أوجاعهم ومعاناتهم .

وحظيت الاحتفالية - التي أقيمت بمشاركة جمعية المواهب - بحضور جماهيري كبير من المواطنين الذين استمتعوا بمجموعة من الفقرات الإبداعية والغنائية والشعرية والمسرحية التي نالت استحسانهم وألهبت حماسهم حيث عبروا عن بالغ شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي الذي يرسم الفرحة في لحج ومختلف المحافظات اليمنية المحررة بمشاريعه الانسانية والتنموية.

وأعربت أروى الصليب مدير عام مكتب السياحة في لحج عن سرورها وسعادتها بتنظيم هذه الفعالية التي جمعت المئات ..معربة عن شكرها وتقديرها للهلال الأحمر الإماراتي على دعمه المستمر للمحافظة اليمنية ..وقالت إن مثل تلك الفعاليات من شأنها ان تعيد إحياء جمعية المواهب التي أصيبت بالركود خلال الفترة الماضية.

وحرص بعض الشباب المبدع خلال الفعالية على مبادلة دولة الإمارات وهلالها الأحمر الوفاء بالوفاء حيث قدم أحدهم قصيدة تحدثت عن شهداء الإمارات الأمجاد الذين سقطوا في مأرب فيما تناولت مسرحية الدور الفاعل للهلال الأحمر الإمارتي في محافظة لحج .

وأبدع الفنان كلثوم دنم محمد سالم والفنان معاذ علي اليماني بتقديم لوحة فنية ابداعية تمثلت في رسم صورتين للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه حيث حرصت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تكريمهما .

وتخللت الفعالية عروض مسرحية واغاني من تراث لحج الأصيل وساد الاحتفال اجواء من البهجة والفرح