آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-04:22م

فن


لطيفة التونسية في الحرم بعد مزاعم منعها من دخول السعودية (صورة)

الإثنين - 18 يونيو 2018 - 04:22 ص بتوقيت عدن

لطيفة التونسية في الحرم بعد مزاعم منعها من دخول السعودية (صورة)

( عدن الغد ) متابعات :

عبّرت الفنانة التونسية لطيفة عن امتنانها وتقديرها لحكومة المملكة العربية السعودية، بعد التسهيل لها لأداء مناسك العمرة.

 

ونشرت “لطيفة”، على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، أول صورة لها من الحرم المكي خلال تأديتها مناسك عمرة رمضان.

 

وقالت الفنانة التونسية: “أحمد الله تعالى أن أنعم عليّ بالعمرة في رمضان وأن قدر لي أجمل الأعياد زائرة لسيدي رسول الله عليه الصلاة والسلام”.

 

وأضافت: “أقدم شكري وامتناني وتقديري لحكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله جميعا وجزاهما عن المسلمين خير الجزاء، على ما يقدمونه لتسهيل خدمة الحجاج والمعتمرين القادمين من كافة أنحاء المعمورة”.

 

وكانت تصريحات للفنانة التونسية لطيفة، في مطلع يونيو الجاري، قالت فيها وهي تجهش بالبكاء، إنها ممنوعة من دخول المملكة العربية السعودية، وأن ذلك حدث بعد وصولها لإحياء حفل زفاف لفتاة هناك، مشيرة إلى حرمانها من أداء العمرة بسبب قرار لا تعلم سببه.

 

وسرعان ما تراجعت “لطيفة” عن تصريحاته” التي وصفتها بـ “المُحرفة”، عقب بيان من السفارة السعودية بتونس، قال إنه لا صحة لخبر منع الفنانة التونسية من القدوم للمملكة لأداء مناسك العمرة، وأن المواطنة التونسية “لطيفة” لم يسبق لها التقدم بطلب تأشيرة للحج أو العمرة.