آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

أخبار عدن


وكيل محافظة عدن رشاد شائع يزور دار المسنين بالشيخ عثمان

الإثنين - 18 يونيو 2018 - 02:12 ص بتوقيت عدن

وكيل محافظة عدن رشاد شائع يزور دار المسنين بالشيخ عثمان

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

زار وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع بمناسبة عيد الفطر المبارك اليوم الاحد دار المسنين بمديرية الشيخ عثمان , . وخلال تفقده لأوضاع نزلاء دار المسنين البالغ عددهم 65 مسنا ومسنة اطلع على اوضاعهم و العناية التي يتلقونها في الدار وتبادل معهم الأحاديث الودية بمناسبة عيد الفطر معتبرا ان الاهتمام بالدار يأتي ضمن الاهتمامات المتواصلة لقيادة المحافظة وعلى راسها القائم باعمال المحافظ اﻻستاذ احمد سالم ربيع علي وبما يضمن استمرار خدمات الدار التي يقدمها للمسنين وتطويرها نحو الأفضل .

وفي ختام زياراته الميدانية أوضح وكيل المحافظة في تصريح صحفي بان نزوله الميداني يأتي في إطار تلمس أحوال الناس عن قرب , والعمل على تلبية احتياجاتهم واتخاذ اللازم حيالها وبصورة مستعجلة وخصوصا فيما يتعلق بالجوانب الانسانية والخدمات . داعيا الجميع لاستشعار المسؤولية والتفاعل مع قضايا المواطنين .
كما ثمن الوكيل شائع ماتقوم به ادارة دار رعاية المسنين وعلى راسها مدير الدار الأستاذ علي عيدروس وجميع أفراد الطاقم الاداري والفني من تحسين للخدمات التي تقدم لنزلاء الدار من المسنين والمسنات مؤكدا وقوف قيادة المحافظة الى جانب ادارة الدار لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عملهم