آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

أخبار وتقارير


الجالية الجنوبية بأمريكا تواصل لقاءاتها العيدية

الإثنين - 18 يونيو 2018 - 12:20 ص بتوقيت عدن

الجالية الجنوبية بأمريكا تواصل لقاءاتها العيدية

نيويورك ((عدن الغد)) خاص:

استمرارا لبرنامج اللقاءات بمناسبة عيد الفطر المبارك عقدت جمعية عدن الخيرية للجالية الجنوبية في ولاية لويزيانا بالولايات المتحدة الامريكية لقاء موسع  لابناء الجالية الجنوبية في الولاية بحضور رئيس فرع المجلس الانتقالي في الولاية  الأستاذ / صالح موسى ونائب رئيس المجلس الاستاذ / على حسن الضالعي ونائب رئيس جمعية عدن الخيرية والقيادي في الجالية الجنوبية ولاية لويزيانا الأستاذ / رياض قاسم الشعيبي عقدت جمعية عدن الخيرية وجمع غفير من أبناء الجالية الجنوبية في امريكا .

وفي اللقاء تم تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك والقيت عدد من الكلمات التي أشادت بمثل تلك اللقاءات التي تعزز الترابط الوثيق بين أبناء الجالية الجنوبية في المهجر وتعبر عن العمل الجاد التي تبدلة قيادات الجالية الجنوبية بمختلف الانتماء السياسي والمدني في تفقد أحوال وهموم  أبناء الجالية وإيجاد لها الحلول المناسبة .

كما أشاد الحاضرون بالدور الايحابي المقدم من قبل رئيس جمعية عدن الخيرية في الولاية الأخ / عبدالعزيز ألخلاقي والقيادي في الجمعية الأخ / هاني محمد عمر في عقد مثل تلك اللقاءات .

كما عبر الحاضرون عن التهاني القلبية لابناء شعب الجنوب في الداخل بمناسبة عيد الفطر المبارك رغم الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن الجنوبي في ضل المؤامرات التي تحاك من قبل اعداء الجنوب المؤامرة تلو المؤامرة لكسر عزيمة أبناء الجنوب والانتقاص من الانتصارات المتوالية لابطال النقاومة الحنوبية في كافة بقاع الوطن الجنوبي ضد الانقلابيين وأعداء الوطن من خلال التضحيات الجسام .. وعبر الجميع عن وقوفهم المطلق الی جانب الشعب والقيادة الجنوبية الصادقة المعبرة  عن تطلعات أبناء الجنوب في الحرية والاستقلال .