آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:22ص

مجتمع مدني


إدارة نادي الطلاب الحضارم في ماليزيا تكرم عدد من المتميزين والمبدعين

الأحد - 17 يونيو 2018 - 09:31 م بتوقيت عدن

إدارة نادي الطلاب الحضارم في ماليزيا تكرم عدد من المتميزين والمبدعين

كوالالمبور (عدن الغد) خاص:

 

كرّم اليوم نادي الطلاب الحضارم بماليزيا بطل دوري الخماسي لكرة القدم والذي أُقيم مساء أمس في العاصمة الماليزية كوالالمبور..

وقد تم تكريم فريق UMP بطلاً للدوري، وتكريم بقية الفرق المشاركة والبالغ عددها 7 فرق، إضافةً إلى الجوائز الفردية المتمثلة بأفضل لاعب، وأفضل حارس وهداف الدوري..

تم التكريم خلال فعالية العواد الجماعي والتي أقُيمت بمدينة بوترا جايا، العاصمة الإدارية لماليزيا، حيث تخللت الفعالية عديد الفقارات والمسابقات وبحضور جمع من الطلاب الحضارم في ماليزيا.

حضر العواد الجماعي والتكريم رئيس نادي الطلاب الحضارم، عبدالقادر الهدار، والذي قدم شكره لجميع الطلاب الحضارم على حماسهم وإسهاماتهم في إنجاح فعاليات النادي، كما وأكد على مضي النادي في إقامة مختلف الأنشطة والفعاليات للطلاب الحضارم وجعل النادي نافذة الطالب الحضرمي في ماليزيا.

كما وشدد الهدار على ضرورة مشاركة الطلاب الحضارم في الفعاليات التي يقيمها النادي، والحفاظ على الصورة الرائعة التي يحملها الجميع تجاه الطالب الحضرمي في ماليزيا.

وقد نسلم فريق UMP كأس بطولة الدوري الأول لكرة القدم بتنظيم نادي الطلاب الحضارم، فيما حصل صاحب المركز الثاني فريق UPM1 على الميداليات الفضية، وقج تم التكريم في ختام العواد الجماعي للطلاب الحضارم والذي كان بحضور جمع غفير من الطلاب الحضارم من مختلف الجامعات الماليزية.

الجدير بالذكر أنّ فعالية دوري كرة القدم الخماسي هي الفعالية الأولى التي يقيمها نادي الطلاب الحضارم والذي تأسس في أواخر شهر إبريل المنصرم وبحضور عدد من الشخصيات الحضرمية الكبيرة في ماليزيا وخارج ماليزيا.