آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:12م

رياضة


ملتقى شباب الجنوب في المملكة المتحدة يتوج فريق الميناء بكأس شهداء الجنوب٢٠١٨ لكرة الطائرة

الأحد - 17 يونيو 2018 - 12:58 ص بتوقيت عدن

ملتقى شباب الجنوب في المملكة المتحدة يتوج فريق الميناء بكأس شهداء الجنوب٢٠١٨ لكرة الطائرة

شفيلد (( عدن الغد )) خاص :

للسنة الثالثة على التوالي أقام ملتقى شباب الجنوبي في المملكة المتحدة بطولة شهداء الجنوب لكرة الطائرة ٢٠١٨ في مدينة شفيلد البريطانية حيث اختتم نهائي الدوري يوم أمس الخميس ١٣ يونيو ٢٠١٨م بتتويج فريق الميناء بطلاً للدوري.
وقد ابتداء الدوري في اول خميس من شهر رمضان المبارك ولمدة أربعة أسابيع متتالية والذي شارك فيه أكثر من عشر فرق كان أبرزها كلاً من فريق الميناء بطل الدوري وحل بالمركز الثاني فريق التلال ثم وحدة عدن وفريق محمد صلاح الذي حاز على الفريق المثالي في البطولة كما كانت هناك مشاركة متميزة من الفرق الاخرى كفريق داديز وفريق المنصورة وشباب الصمود وصيرة ستيل و عدن ستيل و فريق الشعب.
وذهب كأس أفضل لاعب في البطولة الى اللاعب المتألق نظمي حاجب، كما ذهب كأس أفضل لاعب متطور للاعب الخلوق غمدان محمد ومنح كأس الفقيد عبدالله علاوي لكابتن فريق الميناء سامي النويجي ورفع كأس البطولة من قبل كل من الأخوان تامر ومحمد عبدالرب.
يذكر أن ملتقى شباب الجنوب يقيم وينظم هذه البطولة في شهر رمضان المبارك للمرة الثالثة على التوالي وما يميز الدوري لهذا العام المشاركة الفاعلة للفرق وحضور متميز لأبناء الجالية الجنوبية والجاليات العربية والإسلامية.