آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:43ص

أخبار المحافظات


قائد اللواء الخامس مشاة يبعث تهنئة للقيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك

الخميس - 14 يونيو 2018 - 08:59 م بتوقيت عدن

قائد اللواء الخامس مشاة يبعث تهنئة للقيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك

عدن ((عدن الغد)) خاص:

بعث قائد اللواء الخامس مشاة العميد سند محمد الميسري برقية تهنئة ومباركة للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي حفظه الله. وإلى كلا من نائب رئيس الجمهورية الفريق / علي محسن ورئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. 


نص التهنئة :

فخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن

بعد التحية ..

يسعدنا ان نبعث إلى فخامتكم بالأصالة عن انفسنا وبالانابة عن منتسبي اللواء الخامس مشاة بمودية، أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، لنعبر لفخامتكم عن كل الحب والتقدير على عطاكم المبذول من اجل خروج اليمن من محنته وتجاوز كل العراقيل والصعاب، ودحر المليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية ، وتحقيق الانتصارات المتتالية في كل مواقع الشرف والبطولة، واعمار مادمرته الحرب وبناء اليمن الاتحادي الحديث القائم على العدل والمساواة في الحقوق والواجبات يمن يتسع لجميع ابنائة لاظالم فيه ولامظلوم وينعم الجميع فيه بالامن والاستقرار والسكينة .

فخامة رئيس الجمهورية: 
ونحن اذ نستقبل عيد الفطر المبارك نستلهم منه معاني وقيم نبيلة وحسن الجزاء لتكون لنا دافعاً للبذل والعطاء لرفعة وطننا في مرحلة دقيقة من تاريخة ، نستهدف فيها البناء والتنمية والدفاع عن حياض الوطن وحماية مقدراته ومكتسبات من ايادي العابثين وكل من تسول له نفسة المساس بكرامة وسيادة الوطن .

واننا نجدد العهد لفخامتكم عهد ولاء واخلاص ووفاء اننا ماضون معكم لتحقيق امآل الشعب اليمني وتطلعاته لغدً افضل.

سائلين المولى العلي القدير ان يبارك جهودكم ويسدد خطاكم وان يعيد هذه المناسبة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى الشعب اليمني والامة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات .


العميد / سند محمد الميسري

قائد اللواء الخامس مشاة