آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

أخبار وتقارير


وحدين : لقاء الرئيس هادي و الشيخ محمد بن زايد إزالة لاسباب التوتر وتدوير الزوايا

الخميس - 14 يونيو 2018 - 06:49 م بتوقيت عدن

وحدين : لقاء الرئيس هادي و الشيخ محمد بن زايد إزالة لاسباب التوتر وتدوير الزوايا

عدن ((عدن الغد)) خاص:

ادلى رئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمر الجنوبي الاول للحراك السلمي (مؤتمر القاهرة ) الاستاذ عبدالمجيد وحدين بتصريح على خلفية اللقاء الذي جمع فخامة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان نائب رئيس الدولة ولي العهد الاماراتي ، امس الثلاثاء 12/يونيو الجاري ، جاء فيه " أن تأتي متأخرا خير من ان لا تأتي ابدا . "

وقال وحدين : واخيرا ، تم اللقاء الذي كنا نتطلع اليه وندعو له : لقاء فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان . وهما ، بهذا اللقاء ، يؤكدان ، مجددا ، جدارتهما كقائدين متميزين ، يستشعران المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهما في زمن الحرب .
فتحية لهما . وتحية خاصة لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبد العزيز ، وولي عهده الامين ، صاحب السمو محمد بن سلمان ، قيادة الحزم والامل ، على الدور الكبير الذي لعبته في التهيئة لهذا اللقاء وفي ازالة الكثير من اسباب التوتر بين الطرفين ، وتدوير الزوايا .

واشار وحدين ان " مما لا شك فيه ان اللقاء يعتبر خطوة مهمة باتجاه وضع الامور في نصابها وعودة المياه الى مجاريها وتعزيز قدرات تحالف دعم الشرعية في التصدي للانقلاب وفي رفع مستوى الاداء في ادارة المناطق المحررة على طريق استعادة الدولة كما نامل ان يساهم في ازالة الكثير من اسباب الاحتقان الجنوبي - الجنوبي . "

واختتم " مما يكسب اللقاء اهمية استثنائية ، تزامنه مع ذكرى تحرير عدن وخواتيم شهر رمضان الكريم ، ما يرفع منسوب التفاؤل بالخير والحرية . "