آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-09:35م

مجتمع مدني


مؤسسة إبذار التنموية الخيرية تدشن مشروع كسوة العيد للأسر الأشد فقرا بعدن

الخميس - 14 يونيو 2018 - 06:58 ص بتوقيت عدن

مؤسسة إبذار التنموية الخيرية تدشن مشروع كسوة العيد للأسر الأشد فقرا بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

دشنت مؤسسة "إبذار التنموية" امس الأربعاء الموافق 28 رمضان مشروع توزيع كسوة العيد في محافظة عدن للأسر الأشد فقرا والممول من فاعلين خير.

وقال الأستاذ/ فارس هرهره _ رئيس مؤسسة "إبذار التنموية الخيرية" ان الحملة تستهدف الأسر الأشد فقراً في محافظة عدن خلال شهر رمضان المبارك والذي يعتبر هو اخر برنامج لها من ضمن المشاريع الخيرية التي تقوم بها المؤسسة، حيث عبر الأهالي عن شكرهم للمؤسسة على جميع المشاريع التى تقوم بها وعلى كل ما بذلوه في السعي وإيصال هذه المعونات الى الأماكن المحتاجة.

وقدم رئيس المؤسسة شكره وتقديره للداعم والذي كان له الفضل الكبير بعد الله على كل ماقدمه في دعم للمؤسسة كما قدم شكره وتقديره لأعضاء المؤسسة على كل ماقدموه من مجهود خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد كذلك رئيس المؤسسة ان مشروع توزيع كسوة العيد يعتبر مشروعها الأخير وهو المشروع السادس خلال شهر رمضان، حيث كانت مشاريع المؤسسة كالآتي:

1_زيارة دار قطر الأيتام الموافق 5 رمضان

2_زيارة مستشفى الأمل لعلاج الأورام ومستشفى الصداقة قسم الأطفال وكان هناك برنامج متكامل لهم بتوزيع مبالغ مالية مقدمة من فاعل خير ،الموافق 10 رمضان

3_ توزيع السلل الغذائية للأسر المحتاجة مقدمة من فاعل خير،الموافق 12 رمضان

4_حملة الكيلو "وهي عباره عن كيلو لحم لكل بيت مقدمة من حلف أبناء يافع" الموافق 18 رمضان

5_ زيارة دار المسنين كان برنامج متكامل لها من توزيع الكسوة لهم مع مواد تنظيف بدعم وتمويل حلف أبناء يافع،الموافق 27 رمضان

6_ توزيع كسوة العيد للأسر المحتاجة،الموافق 28 رمضان

وتعتبر هذه المشاريع من ضمن المشاريع الخيرية الرمضانية الذي تنفذها مؤسسة "إبذار التنموية" من كل عام للسنة الثالثة على التوالي.