مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 18 يناير 2019 12:03 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

فريق شباب رصد يختتم فعاليته الرمضانية بفوز فريق خط الشباب

الأربعاء 13 يونيو 2018 10:30 مساءً
رصد ((عدن الغد)) خاص:

كالعادة اصبحت مديرية رصد في الفترة القليلة الفائتة متميزة بالانشطة الرياضية المتواصلة وفي شهر رمضان ايضا كان لابد أن تكون هنالك بصمة رياضية تضفي روعة الى الاجواء الروحانية الجميلة التي حبانا بها المولى تعالى في هذا الشهر الفضيل.

فريق شباب رصد ممثلا بادارته وجهازه الفني كان خير شاهدا على تلك الفعالية الجميلة التي نظمت برعاية كريمة من الداعم الاول لفريق الشباب فهيم ابو فهد اليزيدي الذي يثبت يوما بعد يوم حبه للشباب والوقوف الى جانبهم في السراء والضراء، فالف تحية وتقدير لكل من ساهم بوصول هذة الفعالية الى مسك الختام وخروجها بنجاح رائع يحسب لعمل جماعي في اروقة فريق شباب رصد.

فعصر يومنا هذا وعلى ملعب فريق شباب رصد المتواضع والذي لايصلح لممارسة كرة القدم بشكلها القانوني والصحيح، لكن هي المعاناة التي ولدت الابداع وآبت إلا أن تظهر من خلال مجريات لقاء الختام بين فريقين يحملان اسم واحد هو شباب رصد.

ملعب بسيط قدم فيه الفريقين لوحة جميلة جمعت بين الروح العالية والتنافس الشريف تارة، واظهار لمحات فنية والاصرار على خطف اللقب تارة اخرى.

مباراة شهدت خمسة اهداف كان نصيب فريق خط الشباب ثلاثة اهداف، بينما حصل فريق رايات الشباب على هدفين لم تسعفه باللحاق بنتيجة اللقاء وخرج خاسرا من هذا اللقاء.

ومضات :

اسماء الفرق المشاركة حملت اسم الشباب في اخرها لكون والفريق المنضم للبطولة هو شباب رصد واغلب اللاعبين المشاركين في البطولة هم من لاعبي الشباب من الفئات العمرية المختلفة اضافة لبعض الاسماء من اللاعبين القدامى الذي اعطوا نكهة اخرى لهذة البطولة،حب الشباب يجمعنا هو شعار هذا الدوري الرمضاني المصغر، تحية لكل من ساهم في انجاحه كلا بأسمه وصفته.

مباراة شهدت حضور رسمي وكان ابرز الحاضرين الاستاذ زيد النقيب عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي محافظة ابين" ورئيس المجلس الانتقالي م/رصد احمد عوض عبدالرحمن" وقائد قطاع مديريات يافع القارة (رصد/سرار/سباح) النقيب اكرم الحنشي"وقائد الحزام الامني رصد الشيخ عبدالرزاق الجردمي" ومدير مكتب الاعلام الاستاذ فضل الحربي" ورئيس لجنة النشاط بنادي يافع صالح حسن محمد" وعدد اخر من الشخصيات الاجتماعية وعاشقين المستديرة الساحرة.


*من فرحان الحربي


المزيد في رياضة
كأس آسيا 2019: قطر تفوز على السعودية في مباراة مشحونة سياسيا
تأهل المنتخب القطري إلى دور الستة عشر في بطولة كأس آسيا 2019، على رأس مجموعته، بعد فوزه على السعودية بهدفين لصفر، في مباراة مشحونة بالخلافات السياسية بين
شباب ورياضيو لودر لـ(عدن الغد) : جهود ودعم الشيخ ناصر النخعي تجاه أبناء المنطقة محل تقدير واحترام
قدم مشرفو الفرق المشاركة في دوري شهداء دثينة الأبطال بمديرية لودر والذي اختتم الجمعة الماضي من خلال لجنتيه الإشرافية والمنظمة باسم أبناء منطقة دثينة ولودر جميعا
بفوزه على شوحط .. البراعم الى الدور الثاني من دوري التصالح والتسامح بلودر
تواصلت مباريات دوري التصالح والتسامح لكرة القدم بمدينة لودر بمحافظة ابين عصر اليوم بلقاء قوي ومثير جمع فريقي البراعم وشوحط ضمن اطار مباريات الدوري الكروي الذي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
منذُ بداية بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حاليا في دولة الأمارات وأنا أتابع مباريات منتخبنا الوطني
أثبت لاعبي منتخب أبين المدرسي بكل كفاءة و أقتدار بأنهم رقمٱ صعبا من خلال تتويجهم اليوم بكأس رئيس الجمهورية
ما تملكه سيراه الجميع في صمتك.. لا داعي للصراخ في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ليعلم الجميع بأنك تعمل. ولكن
  * كل المعازيم أخذوا غلتهم من الأرقام القياسية .. المنافسين من جانب .. و اتحاد الكرة من جانب آخر .. باستثناء
سعدت كثيراً.. عند سماعي خبر إقامة بطولة سلوية تحمل اسم الرياضي المتميز والمثقف الكابتن/ بدر حمود محمد.. وتأتي
عادت عليّ معرفتي بالأحداث الكروية – والجسيمة منها – بخير الجزاء وفاض عليّ اهتمامي بالمبدعين وإبداعهم
لا أعتقد أن “منصفاً” ينكر بأنه كانت هناك منظومة رياضية جنوبية بكآفة مؤسساتها ولجانها معترف بها من أعلى
دمروا كرتنا ، وأحرقوا تاريخ رياضتنا ، ودمروا كل جميل ، حتى بات الجمهور الرياضي يقتنع أن هذا قدرنا ومصيرنا ،
-
اتبعنا على فيسبوك