آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

رياضة


خورمكسر يتوج ببطولة الشهيد أحمد الباخشي الرمضانية بالشيخ عثمان

الأربعاء - 13 يونيو 2018 - 08:36 م بتوقيت عدن

خورمكسر يتوج ببطولة الشهيد أحمد الباخشي الرمضانية بالشيخ عثمان

عدن ((عدن الغد)) فضل الجونة:

توج فريق خورمكسر  ببطولة الشهيد/أحمد الباخشي الرمضانية بالشيخ عثمان لكرة القدم بعد تغلبه على فريق كريتر بنتيجة 1/4 في المباراة النهائية التي جمعته عصر أمس على ملعب مدرسة النهضة بالشيخ عثمان، وكان فريق خورمكسر بدأ التسجيل عبر لاعبه خالد الزامكي في مرمى نضال نصيب حارس كريتر ويعزز زميله غسان عبدالله بهدف ثاني لفريق خور مكسر لينهي شوط المباراة الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين.
 
وفي شوط المباراة الثاني قلص النتيجة فريق كريتر بهدف من أقدام لاعبه نديم عبده الذي انعش امال فريقه وحاولوا تعديل النتيجة في أكثر من هجمة، ولكن الدولي عبدالجبار عباس يعزز نتيجة فريق بهدف ثالث مما زاد من مهمة فريق كريتر الذي حاول في أكثر من هجمة تقلص النتيجة، ويعود خورمكسر إلى نغمة التهديف بهدف رابع بواسطة لاعبة ماهر زيدان وينهي به شوط المباراة الثاني وينتهي اللقاء بفوز مستحق وجدير لفريق خورمكسر بنتيجة 1/4 حكم المباراة فتحي عثمان.
 
وخلال شوطي المباراة تم تكريم الشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطولة وهم الكابتن/عصام الطالب وخالد باحكيم ونصر حسن هزم وخالد النعماني وكارم السراري وناصر توفيق.
 
وفي ختام المباراة قام ضيوف المباراة النهائية الاخوة ناصر الجعدني مدير عام مديرية خورمكسر وعلي عبدالمجيد الأمين العام للمجلس المحلي وعادل باحكيم ويونس المسني عضوي المجلس المحلي بالشيخ عثمان وشقيق الشهيد نبيل الباخشي بتسليم كأس البطولة للفريق البطل (خورمكسر) وكأس  الوصيف لفريق (كريتر) وكأس لأفضل لاعب في البطولة الذي فاز به لاعب خورمكسر خالد الزامكي كاس الهداف للاعب كريتر عصام السمان وكأس أفضل لاعب في المباراة وكاس من نصيب لاعب خزرمكس ماهر زيدان.
 
* شي جميل ورائع تواجد قيادات السلطة المحلية في مثل هذه الأنشطة الرياضة ودعم الشباب لممارسة الرياضة حتى لايستغلوا من قبل بعض الجهات المتطرفة التي تريد زعزعت أمن الوطن.
 
* البطولة أقيمت بجهود شخصية من قبل الكابتن عمر باحكيم لاعب نادي الوحدة الرياضي السابق وفاء للشهيد أحمد الباخشي (رحمه الله) وهو جهد يشكر عليه الكابتن عمر.