مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 21 فبراير 2019 01:00 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

خورمكسر يتوج ببطولة الشهيد أحمد الباخشي الرمضانية بالشيخ عثمان

الأربعاء 13 يونيو 2018 08:36 مساءً
عدن ((عدن الغد)) فضل الجونة:
توج فريق خورمكسر  ببطولة الشهيد/أحمد الباخشي الرمضانية بالشيخ عثمان لكرة القدم بعد تغلبه على فريق كريتر بنتيجة 1/4 في المباراة النهائية التي جمعته عصر أمس على ملعب مدرسة النهضة بالشيخ عثمان، وكان فريق خورمكسر بدأ التسجيل عبر لاعبه خالد الزامكي في مرمى نضال نصيب حارس كريتر ويعزز زميله غسان عبدالله بهدف ثاني لفريق خور مكسر لينهي شوط المباراة الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين.
 
وفي شوط المباراة الثاني قلص النتيجة فريق كريتر بهدف من أقدام لاعبه نديم عبده الذي انعش امال فريقه وحاولوا تعديل النتيجة في أكثر من هجمة، ولكن الدولي عبدالجبار عباس يعزز نتيجة فريق بهدف ثالث مما زاد من مهمة فريق كريتر الذي حاول في أكثر من هجمة تقلص النتيجة، ويعود خورمكسر إلى نغمة التهديف بهدف رابع بواسطة لاعبة ماهر زيدان وينهي به شوط المباراة الثاني وينتهي اللقاء بفوز مستحق وجدير لفريق خورمكسر بنتيجة 1/4 حكم المباراة فتحي عثمان.
 
وخلال شوطي المباراة تم تكريم الشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطولة وهم الكابتن/عصام الطالب وخالد باحكيم ونصر حسن هزم وخالد النعماني وكارم السراري وناصر توفيق.
 
وفي ختام المباراة قام ضيوف المباراة النهائية الاخوة ناصر الجعدني مدير عام مديرية خورمكسر وعلي عبدالمجيد الأمين العام للمجلس المحلي وعادل باحكيم ويونس المسني عضوي المجلس المحلي بالشيخ عثمان وشقيق الشهيد نبيل الباخشي بتسليم كأس البطولة للفريق البطل (خورمكسر) وكأس  الوصيف لفريق (كريتر) وكأس لأفضل لاعب في البطولة الذي فاز به لاعب خورمكسر خالد الزامكي كاس الهداف للاعب كريتر عصام السمان وكأس أفضل لاعب في المباراة وكاس من نصيب لاعب خزرمكس ماهر زيدان.
 
* شي جميل ورائع تواجد قيادات السلطة المحلية في مثل هذه الأنشطة الرياضة ودعم الشباب لممارسة الرياضة حتى لايستغلوا من قبل بعض الجهات المتطرفة التي تريد زعزعت أمن الوطن.
 
* البطولة أقيمت بجهود شخصية من قبل الكابتن عمر باحكيم لاعب نادي الوحدة الرياضي السابق وفاء للشهيد أحمد الباخشي (رحمه الله) وهو جهد يشكر عليه الكابتن عمر.
 
 

المزيد في رياضة
الأهلي يتأهل إلى نهائي دوري مدرسة الحبيل بعد تغلبه على القادسية
تأهل فريق الأهلي إلى المباراة النهائية لدوري مدرسة الحبيل بمودية بعد تغلبه على فريق القادسية بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت صباح الأربعاء على ملعب المدرسة
رئيس نادي التلال من سلم الطائرة إلى ملعب الشاذلي
يمتلك العقيد عارف يريمي ربان القرار في النادي العريق " تلال عدن" حالة خاصة في قدرة ادارة شؤون النادي ، رغم ابتعاده بالتواجد في المملكة العربية السعودية ، في مهمة
بخماسية نظيفة شبيبة احور يقصي التضامن بدوري فقداء فريق الهلال بأحور
بمشاركة عشر فرق رياضية انطلقت عصر اليوم على ملعب مدينة احور بمحافظة أبين اولى مباريات دوري فقداء الحركة الرياضية والذي يتم برعاية فريق الهلال الرياضي بجول مهدي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لم يعد احد يفهم سر ابتعاد معظم الاندية والمنتخبات العربية عن التعاقد مع مدربين برازيليين بعدما كانوا
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
-
اتبعنا على فيسبوك