آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:55ص

أخبار وتقارير


الصبيحي : ذكرى تحرير عدن ستظل خالدة في ذاكرة الجميع

الأربعاء - 13 يونيو 2018 - 06:22 ص بتوقيت عدن

الصبيحي : ذكرى تحرير عدن ستظل خالدة في ذاكرة الجميع

عدن / زكي العاقل

 

 

قال قائد اللواء 39 مدرع والقائد الميداني لتحرير محافظة عدن عبدالله الصبيحي أن ذكرى تحرير عدن ستظل خالدة في ذاكرة الجميع

واضاف ان هذه الذكرى والتي حملت عنوان السهم الذهبي سيتحدث عنها الأجيال عن التضحيات والبطولات العظيمة لأبناء عدن في تحرير محافظتهم وكذا مشاركتهم في تحرير عدة محافظات مجاورة وصولا إلى القتال في عمق المليشيات بمحافظة صعدة .

وأشار في تصريح له عبر وسائل الإعلام أنه في الذكرى الثالثة لتحرير عدن من براثن الأمامة الانقلابيين عن الجمهورية والنظام والقانون جائت بعد تضحيات جسيمة جسدها الأبطال من أبناء عدن والمحافظات المجاورة بمختلف توجهاتهم للذود عن الدين والأرض والنظام الجمهوري.

واكد أن هذه الذكرى تضل مؤلمة في نفوس أهل عدن والمحافظات المجاورة والتي لم تطاب حتى اللحظة ولم تلبي صبرهم وتضحياتهم للوصول الى المستقبل المنشود الذين يتمنوه.

متمنيا الصبيحي أن تتكاتف الجهود لبناء ماخلفته الحرب من أضرار نفسية اولا إلى الأضرار المادية وتنمية الاقتصاد واستيعاب أبناء عدن في المجالات المختلفة , منوها أن ذكراه لا تكاد تفارقه دقيقة واحدة حينما هب أبناء محافظة عدن دون تردد أو خوف رغم ضعف امكانياتهم وخبرتهم القتالية للذود عن محافظتهم وانتصروا بالنية الصادقة مع الله ثم حبهم للنظام ورفضهم للمشاريع الكهنوتية الأمامية.

واختتم الصبيحي مترحما على القيادات والمقاومين الذي كتب لهم الله القبول عنده محتسبا اياهم من الشهداء بإذنه تعالى متمنيا الشفاء للجرحى,