مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 10 ديسمبر 2018 03:17 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

انتقالي سباح يدشن الامسية الرمضانية

الأربعاء 13 يونيو 2018 04:30 صباحاً
سباح ((عدن الغد)) خاص:

دشن المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سباح  امسية رمضانية " بحضور رئيس المجلس الاخ/ صالح بن صالح سالم" وقائد حزام مديرية سباح" العقيد محمد حماد الشقي" وعضو الجمعية الوطنية  الاخ/ محمد احمد حيدره" ورئيس دائرة حقوق الانسان م ابين" والاخ علاء صلاح محمد.

كما رحب رئيس المجلس الإنتقالي بمديرية سباح وعضو الجمعية العمومية، وقائد حزام سباح" بالضيوف الحاضرين القادمين من مديرية رصد ممثلة بالقائد النقيب اكرم الحنشي" قائد قوات الحزام الأمني  قطاع مديريات يافع القارة" والاستاذ زيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية والعقيد فضل بن قماطة نائب قائد الحزام الأمني قطاع يافع القارة" والقائد عبدالرزاق الجردمي قائد حزام أمني رصد" والعقيد خالد حسين مسعود عضو المجلس الإنتقالي رصد.

وفي بداية اللقاء حيا رئيس المجلس الانتقالي الجميع علئ الحضور وعلئ الروح الوطنية  التفاعل الايجابي من قبل الجميع، حيث استعرض التطورات السياسية علئ الساحة الجنوبية واوضح مجمل الترتيبات والجهود الحثيثة التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي من اجل الوصول الى الهدف الجامع لابناء الجنوب والمتمثل بالتحرير والاستقلال" كما شكر دور قوات الحزام الأمني لما تقدمه من أمن واستقرار المنطقة.

كما تطرق محمد احمد حيدره عضو الجمعية الوطنية  الئ الدور الريادي الذي تقوم به قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي في سبيل وحدة الصف الجنوبي والقيادات الجنوبية حيث اوضح ان بشائر الخير قادمة من خلال الحوارات التي اطلقتها قيادة المجلس الانتقالي والتي استضافتها دولة  الامارات العربية المتحدة وداخليآ من خلال اللجان التي تم تشكيلها ..كما اوضح ان المجلس الانتقالي هو الاطار الجامع والحامل الرئيسي للقضية الجنوبية فعلى الجميع الالتفاف حول قيادة المجلس الانتقالي" كما أشاد بدور قوات الحزام الأمني.

وخلال اللقاء قال القائد "اكرم الحنشي" اننا في قيادة قوات الحزام الأمني، ومن خلفنا قيادة قوات التحالف العربي ممثلة بدولة الامارات الشقيقة، سنكون الدرع الحصين إلى جانب الشعب في مكافحة التطرف والإرهاب، وقطع يد المشروع الفارسي من المنطقة عموما، مشيراً الى ان وصول قوات الحزام الامني إلى هذه المديريات ينبؤ عن الحرص الذي تبديه قيادة قوات الحزام الامني في المحافظة، واشقائنا في التحالف العربي، على تأمين كل شبر في الوطن، وليس مقتصر على مكان او منطقه بعينها.

كما أكد "الحنشي" ان تثبيت الأمن والإستقرار، سوف يمثل الركيزة الاساسية للنجاح في كل المهام العملية السياسية والعسكرية إلى ذلك توفير الخدمات بشكل عام لتلبية الاحتياجات لأهلنا، و استتباب الامن والاستقرار في المنطقة.

وفي السياق المتصل" تحدث الأستاذ زيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية" كلمه تطرق فيها إلى تأسيس المجلس الإنتقالي والأسباب والضروف الحتمية لتأسيسه كضرورة ملحة "حيث قال ان أسباب النصر للثورة الجنوبية موجودة منذ ان انطلقت وما كان ينقصها سوى القائد الذي يلتف عليه كل ابناء الجنوب، وهاهو الكيان السياسي المتمثل بالمجلس الانتقالي بقيادة اللواء عيدروس قاسم  أصبح واقع على الأرض" وبات الشعب الجنوبي منطوي تحته" حيث نال ثقة الشعب الجنوبي كاطار قيادي سوف يحقق الهدف الذي يسعى له الشعب الجنوبي.

حيث كان طرح الجميع يمثل رجال دولة فقد حثوا الجميع علئ التلاحم ورص الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد لما له من اهمية في حفض الامن والامان ودعوا الى التفاف الجميع حول قيادة المجلس الانتقالي والتعاون المستمر مع قيادة الحزام الامني لتعقب اي عناصر ضالة خارجة عن النظام والقانون.

كما تطرقوا الى الاهتمام بشريحة  الشباب والحفاظ عليهم من الاخطار المحدقة بهم وحثوا الاباء الئ توجيه الابناء نحو التعليم فالاوطان لاتبنئ إلا بالعقول المتعلمة.


الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي سباح


المزيد في أخبار المحافظات
مشروع بناء السلام يدشن جلسات التحقق والمصادقة بطور الباحه
عُقِدت اليوم الأحد أولى جلسات التحقق والمصادقة ضمن مشروع بناء السلام المجتمعي والذي تنفذه منظمة البحث عن أرضية مشتركة SFCG بالشراكة مع مؤسسة الخضيرة التنموية في
مدير تربية المحفد يزور مدرسة الرحبة
في اطار النزول الميداني قام صباح اليوم الاحد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المحفد الاستاذ/ مهدي محمد عشيش بزيارة تفقدية لمدرسة الرحبة. وخلال الزيارة اللتقى
قائد شرطة الدوريات والطرق بأبين يقوم بالنزول على محطات البترول بعاصمة المحافظة
قام اليوم العقيد صبري علي قائد النجدة في محافظة ابين بالنزول الميداني إلى محطات الوقود في محافظة ابين وذلك لاجل متابعة اصحاب المحاط المخالفين الذين لم يلتزموا بما




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : تعزيزات عسكرية سعودية تصل الى عدن
عاجل: السلطات تقر تنفيذ حكم القصاص في قاتل الطفلة ألاء الحميري
عاجل : اطلاق سراح المعتقل احمد المرقشي
شقيق صامد سناح يقتل شاب بخور مكسر
المرقشي يؤكد خبر الإفراج عنه ويدلي بأول تصريح
مقالات الرأي
هل تصدق أن تليفزيون فرنسا الرسمي (فرانس 24) عمل استطلاع رأى وأعلن أن 75% من الشعب الفرنسي مؤيد للمظاهرات؟! هل
من المعروف والمتعارف عليه دوليا في كل حكومات بلدان العالم بان الرسوم و الضرائب التي تقوم بجبايتها اي حكومة
  مايحز في النفس وما يجعل العبرات تتسرب خلسة من العين وما يجعل القلب يتقطع ألمآ وحزنا وحسرة وندمآ هو ان
من يعتقد ان الحوثي سوف يجنح للسلام هو خاطي والامم المتحدة تعمل على تطويل الحرب في اليمن من اجل الدول الكبرى
- الناس في الجنوب حتى كلمة اليمن لا يريدوا نطقها بسبب ان بهذه الكلمة أصبحت هوية تقتل أولادهم وتقصي رجالهم
  يخطىء من يظن أن الحوثيين سيجنحون للسلام؛ أو أن لديهم بوادر إنصياع للقرارات الدولية؛ أو أنهم قد وصلوا إلى
اسما آيات التهاني والتبريكات لكل الشرفاء الأحرار أينما كانوا بمناسبة  إعلان  العفو على الأسير احمد
  التراث رمزاً للهوية الإنسانية ورمزاً لمعرفتها وقدراتها واسهاماتها في الحضارة الإنسانية التي توصل لها اي
الحياة محطات ومراحل تستوقفنا فيها السنوات والشهور والأيام وحتى اللحظات، ونمر فيها بمنعطفات كثيرة مؤلمة
1- لعل الحقيقة الواقعية - الموجعة - والتي يحاول البعض تجاهلها تقول: أن الثورة وقادتها سواء اختلفنا او اتفقنا
-
اتبعنا على فيسبوك