آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:23م

مجتمع مدني


مؤسسة روح الشاب بذمار توزع ملابس عيدة لأطفال الأسر الفقيرة والمحتاجة

الأربعاء - 13 يونيو 2018 - 12:14 ص بتوقيت عدن

مؤسسة روح الشاب بذمار توزع ملابس عيدة لأطفال الأسر الفقيرة والمحتاجة

ذمار (عدن الغد) خاص:

وزعت مؤسسة روح الشباب للتنمية البشرية والمجتمعية, يوم الثلاثاء, ملابس عيدية لـ(370) طفل وطفلة من الايتام والفقراء والمحتاجين في مدينة ذمار ومديرية عتمة "عزلة المقنزعة". بحضور مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة ذمار أ خالد سيف المقدشي, والذي واشاد بالدور الفعال لمؤسسة روح الشباب وما قدمته من اعمال التنموية وانسانية والخيرية. مبداً أعجابه بالأنشطة التنموية التي تنفذها المؤسسة المواجهة في تمكين المرأة والحد من الفقراء بين أبناء المجتمع.

 

داعياً الى مزيد من العمل المجتمعي للمؤسسات والجمعيات الخيرية ومساعدة المحتاجين خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن. معتبراً المساهمات المجتمعية التي تقدمها المؤسسات والجمعيات في ذمار بادرة طيبة للمساهمة في الحد من معاناة الفقراء والمحتاجين, وزرع الإبتسامة في وجوه الأطفال.

 

من جانبه, اوضح أ. عبد الرحمن القادري رئيس المؤسسة ان المشاريع التي تنفذها المؤسسة تهدف الى الحد من الفقراء والبطالة في اوساط المجتمع خاصة بين النساء والارامل. ولفت الى ان مشروع "كسوة العيد" الذي تنفذه المؤسسة جاءت بدعم من فاعلي الخير ومركز العزاني للملابس للمساهمة في التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين.