آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:26م

رياضة


جلب يرسم الفرح ويكرم أبطال دوري كاسترو بالمعلا

الثلاثاء - 12 يونيو 2018 - 08:29 م بتوقيت عدن

جلب  يرسم الفرح ويكرم أبطال دوري كاسترو بالمعلا
قائد كاسترو النجم صالح الشهري يتسلم حافز الشيخ علي جلب

خالد هيثم

كعادته وحينما يبحث عنه أبناء المعلاء وشباب عدن ، يظهر بوجه المشرق وحضوره الانساني وشخصيته التي عرف بها على مر السنوات ، شيخ الانسانية "علي جلب" برنة جوال لبى نداء كل عام ليكون سكة فرح وكرم وعطاء برفقة ابطال دوري كاسترو الرمضاني الذي اعتاد ان يتابعه من بين البسطاء.
كرة القدم والشباب والمنافسة والنشاط ورمضان ، وأجواء البسطاء ، جاء اليها الشيخ جلب من بعيد ، فأرسل من ينوبه ليقوم بتقديم الغاء الذي لا يغيب عنهم في كل سنة ، بارتباط إنساني ينتسب الى روح المجتمع التي تجمع الجميع تحت ظلها من واقع لا يعترف الا بكيف الاقتراب عبر عطاء جزيل عرف به هذا الرجل برفقة أبناء عدن لسنوات طويلة ومع الرياضيين والمرضى والطلاب وشباب الجامعات.
قائد فريق كاسترو الذي توج بالبطولة بانسحاب فريق الكبسة ، النجم الدولي السابق صالح الشهري تسلم مكرمة الشيخ جلب 250000ريال ، عبر عن شكره باسم كل ابناء المعلا لدعم الشيخ جلب الذي لا ينقطع في إطار ثقافة العلاقة الروحية والأخوية التي تجمعه مع الجميع مع خصوصية للرياضيين.
كما تسلم قائد فريق الكبسة علاء الجلعة 150000 ريال لمركز الوصيف ، من مندوب الشركة الأستاذ قابوس.. كما كرمت اللجنة المنظمة عدد عشرة ىاسخاص بعشرة الف ريال لكل فرد ، وحكام البطولة 10 افراد بعشرة الف ريال لكل فرد ، وكرمت لجنة الإعلام ولجنة الملعب والمعلق السنكويني ومصور البطولة .

يذكر ان اجمالي المبلغ المقدم من الشيخ علي جلب للبطولة 730 الف ريال .