مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 21 يناير 2019 06:11 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

توج بطلا على حساب قدرات الميناء ... المكلا يفرض مقومات البطل في ختام بطولة الفقيد صالح عميري

تتويج المكلا بكاس البطولة
الثلاثاء 12 يونيو 2018 02:35 مساءً
خالد هيثم

قدمت بطولة الفقيد صالح العميري التي نظمها نادي التلال الرياضي ، برعاية ودعم وزير الشباب وإشراف مكتب الشباب بالتنسيق مع اتحاد اللعبة في عدن ، شكلها الجميل وجمعت الجميع تحت سقف الوفاء الذي كتب عنوانا للبطولة ، من خلال ما قدمه الجميع لاعبون وحضور وشخصيات ، على مدار امسيتي البطولة التي رافقها الجميع من سكة خاصة تجلت فيها روح الفقيد وناديه الكبير عميد أندية الوطن " التلال".

مشوار البطولة الذي إنطلق مساء الاحد ، بأقامة عدد من تصفيات البطولة التي شارك فيها اندية " التلال (أ) ، الميناء (ب) ، شعب حضرموت ، شبام ، شمسان ، الطليعة ، الشعلة ،التلال (ب) ، الميناء (أ) ، سيئون ، المكلا ، الجلاء ، الشرارة" مر على حالة نسق عالي في نظام المجموعتين التي قسمت فيها الفرق المشاركة .. وظهرت حالة الدخول في الاجواء من قبل اللاعبون وفقا لشكل البطولة التي اقيمت بنظام 3×3 .. التي تقدم كرة السلة بجزئيات مختلفة وتعطي المتفرج متعة اكثر للمتابعة.

مشوار المنافسة استمر على حالة وهج وحماس وقدرات تمنح نفسها سكة الحضور الأبرز على جزئيات اللعبة والمنافسة حتى كان المشهد قبل الاخير يجمع فرق الميناء (أ) مع شعب حضرموت ، في اللقاء الاول ن بينما كان التلال (أ) يواجه المكلا في المواجهة الثانية لنصف النهائي.. ليشهد الجميع منعطف اكثر من رائع حمل معه جودة المنافسة بين الفرق الأربع التي كانت جميعها تبحث عن التواجد في النهائي .. فحظي الحضور بفرجة كانت الأجمل في البطولة ، حقق فيها المكلا الفوز على التلال بنتيجة 19 - 15 ، وتفوق في الاخرى لاعبي الميناء شعب حضرموت بنتيجة 8 - 7 .. ليكون الختام ميناوي مكلاوي وينتظر الجميع من فارس البطولة ويخوض الفريقين معركة حقيقة ظهرت فيها قدرات الفريقين بصورة لافتة ، وكان الختام للاعبي المكلا الذين حسموا اللقاء بنتيجة 18 - 15 .. ليكونوا الأفضل وأصحاب تأشيرة المرور لأستلام كأس البطولة الغالية من ضيوف اللقاء أ عبدالحميد السعيدي ود.عزام خليفة ، وكيلا وزارة الشباب ، نعمان شاهر ، مدير مكتب الشباب والرياضة ، عبدالجبار سلام أمين عام مساعد اتحاد القدم ، عبدالكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال. ، محافوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب.

- ربان رياضة عدن م. نعمان شاهر الذي بذل جهد كبير في البطولة ونجاحها .. كرم أسرة الفقيد بدرع خاص سلم لأحد اقربائه الذي تواجدوا عن الاسرة في البطولة.

- روح طيبة جسدتها منظومة السلة في عدن بقيادة رئيس الاتحاد العدني الكابتن رائد ووضاح حنبله وباسل قدار والآخرين .. فلهم الحب والتقدير .

- إدارة التلال وعها القيصر " قيصر علمي" وأوسان الرعوي ..نجحوا في التحدي وقدموا بطولة لائقة بالتلال العريق وفقيده صالح العميري.
- ادارة نادي الميناء الرياضي الشابة ، وضعت نفسها في مساحة من الروعة بأستضافة البطولة وتذليل أي صعوبة.


المزيد في رياضة
أدارة نادي الجيل الصاعد تلتقي بالمدير العام لمكتب الشباب والرياضة بحضرموت
التقى صباح يوم امس الاحد المجلس الاداري والجهازالفني لنادي الجيل الصاعد بالمدير العام لمكتب الشباب و الرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي حيث رحب بادارة
صبر القاهرة يتوج بطلا لبطولة الشهيد جعفر الكروية الثانية بعدن
أسدل الستار عن بطولة الشهيد جعفر الكروية الثانية بعدن بتتويج فريق صبر القاهرة بطلا لمنافساتها بعد تغلبه على فريق سكنية شارع أروى بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين
السعيدي يشكر رئيس نادي الشعلة لدعمه السخي لعبة الجمباز
  اشاد الكابتن/ احمد السعيدي مدرب نادي الشعلة الرياضي بالدعم الكبير الذي يقدمه الكابتن/ محمد حسن ابو علاء رئيس نادي الشعلة الرياضي وطاقم الادارة الشعلاوية للعبة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
تواصلت للأسف الشديد مؤخراً المهازل الرياضية في ملاعبناء الرياضية، وبصورة مقززة لا تعرفها رياضة عدن العريقة
في نهاية اسبوعنا الجاري من شهرنا هذا يناير تحديدا في يوم الخميس القادم الموافق 25-1-2019م ستقام اربعينية الفقيد
   بكل ثقة يمكنني وضع ( رهان  ) مفتوح على طاولة الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية وإتحادها الكروي (
لقد كان الفوز المستحق لمنتخب أبين المدرسي والظفر بالكأس الغالية بمثابة رسالة شديدة اللهجة وصفعة قوية وعبرة
كتب-جلال القيدعي احرز المنتخب القطري فوزا ساحقا على نظيره السعودي في تصفيات الدوري الأسيوي لكرة القدم . حيث
منذُ بداية بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حاليا في دولة الأمارات وأنا أتابع مباريات منتخبنا الوطني
أثبت لاعبي منتخب أبين المدرسي بكل كفاءة و أقتدار بأنهم رقمٱ صعبا من خلال تتويجهم اليوم بكأس رئيس الجمهورية
ما تملكه سيراه الجميع في صمتك.. لا داعي للصراخ في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ليعلم الجميع بأنك تعمل. ولكن
-
اتبعنا على فيسبوك