مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 15 أكتوبر 2018 03:27 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

توج بطلا على حساب قدرات الميناء ... المكلا يفرض مقومات البطل في ختام بطولة الفقيد صالح عميري

تتويج المكلا بكاس البطولة
الثلاثاء 12 يونيو 2018 02:35 مساءً
خالد هيثم

قدمت بطولة الفقيد صالح العميري التي نظمها نادي التلال الرياضي ، برعاية ودعم وزير الشباب وإشراف مكتب الشباب بالتنسيق مع اتحاد اللعبة في عدن ، شكلها الجميل وجمعت الجميع تحت سقف الوفاء الذي كتب عنوانا للبطولة ، من خلال ما قدمه الجميع لاعبون وحضور وشخصيات ، على مدار امسيتي البطولة التي رافقها الجميع من سكة خاصة تجلت فيها روح الفقيد وناديه الكبير عميد أندية الوطن " التلال".

مشوار البطولة الذي إنطلق مساء الاحد ، بأقامة عدد من تصفيات البطولة التي شارك فيها اندية " التلال (أ) ، الميناء (ب) ، شعب حضرموت ، شبام ، شمسان ، الطليعة ، الشعلة ،التلال (ب) ، الميناء (أ) ، سيئون ، المكلا ، الجلاء ، الشرارة" مر على حالة نسق عالي في نظام المجموعتين التي قسمت فيها الفرق المشاركة .. وظهرت حالة الدخول في الاجواء من قبل اللاعبون وفقا لشكل البطولة التي اقيمت بنظام 3×3 .. التي تقدم كرة السلة بجزئيات مختلفة وتعطي المتفرج متعة اكثر للمتابعة.

مشوار المنافسة استمر على حالة وهج وحماس وقدرات تمنح نفسها سكة الحضور الأبرز على جزئيات اللعبة والمنافسة حتى كان المشهد قبل الاخير يجمع فرق الميناء (أ) مع شعب حضرموت ، في اللقاء الاول ن بينما كان التلال (أ) يواجه المكلا في المواجهة الثانية لنصف النهائي.. ليشهد الجميع منعطف اكثر من رائع حمل معه جودة المنافسة بين الفرق الأربع التي كانت جميعها تبحث عن التواجد في النهائي .. فحظي الحضور بفرجة كانت الأجمل في البطولة ، حقق فيها المكلا الفوز على التلال بنتيجة 19 - 15 ، وتفوق في الاخرى لاعبي الميناء شعب حضرموت بنتيجة 8 - 7 .. ليكون الختام ميناوي مكلاوي وينتظر الجميع من فارس البطولة ويخوض الفريقين معركة حقيقة ظهرت فيها قدرات الفريقين بصورة لافتة ، وكان الختام للاعبي المكلا الذين حسموا اللقاء بنتيجة 18 - 15 .. ليكونوا الأفضل وأصحاب تأشيرة المرور لأستلام كأس البطولة الغالية من ضيوف اللقاء أ عبدالحميد السعيدي ود.عزام خليفة ، وكيلا وزارة الشباب ، نعمان شاهر ، مدير مكتب الشباب والرياضة ، عبدالجبار سلام أمين عام مساعد اتحاد القدم ، عبدالكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال. ، محافوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب.

- ربان رياضة عدن م. نعمان شاهر الذي بذل جهد كبير في البطولة ونجاحها .. كرم أسرة الفقيد بدرع خاص سلم لأحد اقربائه الذي تواجدوا عن الاسرة في البطولة.

- روح طيبة جسدتها منظومة السلة في عدن بقيادة رئيس الاتحاد العدني الكابتن رائد ووضاح حنبله وباسل قدار والآخرين .. فلهم الحب والتقدير .

- إدارة التلال وعها القيصر " قيصر علمي" وأوسان الرعوي ..نجحوا في التحدي وقدموا بطولة لائقة بالتلال العريق وفقيده صالح العميري.
- ادارة نادي الميناء الرياضي الشابة ، وضعت نفسها في مساحة من الروعة بأستضافة البطولة وتذليل أي صعوبة.


المزيد في رياضة
الاعلام الرياضي بطلاً لكأس 14اكتوبر 
توج فريق الاعلام الرياضي بإب بطلاً لكأس 14اكتوبر في المباراة التي نظمها الاعلام الرياضي ،وباشراف فرع اتحاد كرة القدم بإب ،ووبدعم سخي من ابوحارث للصرافة ممثلة
الياس رافت يواصل التألق في بريطانيا ويهزم بطل ليفربول
واصل الشاب الواعد الياس رافت علي يحيى ، مشوار التألق في لعبة الفن الجميل "الملاكمة" وشق طريقة لنصف نهائي بطولة بريطانيا للأقاليم "بطوله يوكشر (yorkshire )أي بطل الاقليم
بثلاثية القادسية يفوز على الهجرين في بطولة كأس حضرموت
كسب فريق القادسية بساه مباراته عصر اليوم على فريق شباب الهجرين بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل ضمن المجموعة الثامنة في التصفيات التمهيدية لبطولة كأس حضرموت في نسختها




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
قبل فترة ليست بالطويلة ، كان خبر الإعتراف المؤقت بنادي الجزيرة الذي يستوطن منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة
بعد رحيل المدرب التاريخي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد فاوض الرئيس بيريز مدرب منتخب اسبانيا لوبتيجي
كتبت بشق الأنفس قبل فترة على منتخبنا الوطني  مقالة بعنوان ((ناشئو منتخبنا الوطني طموح وإسرار))  بعد
اثبت نادي الجزيرة الرياضي بمنطقة صلاح الدين بمديرية البريقة احقيته بالاعتراف به كنادي رسمي من خلال نشاطه
الكابتن القدير إيهاب حيدر نجم شمسان والمنتخب الوطني لكرة القدم  "السابق" واحد من النجوم السابقين الذي
في مشوار عميد الأندية في الوطن والخليج والجزيرة "التلال" ، هناك حديث يطول لقصة الإبداع التي قدمها النجوم
لست مبالغاً إن قلت بأن نجم هذه الاطلالة يأتي مباشرة من حيث الترتيب والشهرة والنجومية بعد النجم الكروي
  تقرير / محمد العولقي * أورد الكثير من المتابعين لرحلة منتخب اليمن للناشئين في نهائيات آسيا بماليزيا،
-
اتبعنا على فيسبوك