مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 15 أغسطس 2018 05:15 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

توج بطلا على حساب قدرات الميناء ... المكلا يفرض مقومات البطل في ختام بطولة الفقيد صالح عميري

تتويج المكلا بكاس البطولة
الثلاثاء 12 يونيو 2018 02:35 مساءً
خالد هيثم

قدمت بطولة الفقيد صالح العميري التي نظمها نادي التلال الرياضي ، برعاية ودعم وزير الشباب وإشراف مكتب الشباب بالتنسيق مع اتحاد اللعبة في عدن ، شكلها الجميل وجمعت الجميع تحت سقف الوفاء الذي كتب عنوانا للبطولة ، من خلال ما قدمه الجميع لاعبون وحضور وشخصيات ، على مدار امسيتي البطولة التي رافقها الجميع من سكة خاصة تجلت فيها روح الفقيد وناديه الكبير عميد أندية الوطن " التلال".

مشوار البطولة الذي إنطلق مساء الاحد ، بأقامة عدد من تصفيات البطولة التي شارك فيها اندية " التلال (أ) ، الميناء (ب) ، شعب حضرموت ، شبام ، شمسان ، الطليعة ، الشعلة ،التلال (ب) ، الميناء (أ) ، سيئون ، المكلا ، الجلاء ، الشرارة" مر على حالة نسق عالي في نظام المجموعتين التي قسمت فيها الفرق المشاركة .. وظهرت حالة الدخول في الاجواء من قبل اللاعبون وفقا لشكل البطولة التي اقيمت بنظام 3×3 .. التي تقدم كرة السلة بجزئيات مختلفة وتعطي المتفرج متعة اكثر للمتابعة.

مشوار المنافسة استمر على حالة وهج وحماس وقدرات تمنح نفسها سكة الحضور الأبرز على جزئيات اللعبة والمنافسة حتى كان المشهد قبل الاخير يجمع فرق الميناء (أ) مع شعب حضرموت ، في اللقاء الاول ن بينما كان التلال (أ) يواجه المكلا في المواجهة الثانية لنصف النهائي.. ليشهد الجميع منعطف اكثر من رائع حمل معه جودة المنافسة بين الفرق الأربع التي كانت جميعها تبحث عن التواجد في النهائي .. فحظي الحضور بفرجة كانت الأجمل في البطولة ، حقق فيها المكلا الفوز على التلال بنتيجة 19 - 15 ، وتفوق في الاخرى لاعبي الميناء شعب حضرموت بنتيجة 8 - 7 .. ليكون الختام ميناوي مكلاوي وينتظر الجميع من فارس البطولة ويخوض الفريقين معركة حقيقة ظهرت فيها قدرات الفريقين بصورة لافتة ، وكان الختام للاعبي المكلا الذين حسموا اللقاء بنتيجة 18 - 15 .. ليكونوا الأفضل وأصحاب تأشيرة المرور لأستلام كأس البطولة الغالية من ضيوف اللقاء أ عبدالحميد السعيدي ود.عزام خليفة ، وكيلا وزارة الشباب ، نعمان شاهر ، مدير مكتب الشباب والرياضة ، عبدالجبار سلام أمين عام مساعد اتحاد القدم ، عبدالكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال. ، محافوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب.

- ربان رياضة عدن م. نعمان شاهر الذي بذل جهد كبير في البطولة ونجاحها .. كرم أسرة الفقيد بدرع خاص سلم لأحد اقربائه الذي تواجدوا عن الاسرة في البطولة.

- روح طيبة جسدتها منظومة السلة في عدن بقيادة رئيس الاتحاد العدني الكابتن رائد ووضاح حنبله وباسل قدار والآخرين .. فلهم الحب والتقدير .

- إدارة التلال وعها القيصر " قيصر علمي" وأوسان الرعوي ..نجحوا في التحدي وقدموا بطولة لائقة بالتلال العريق وفقيده صالح العميري.
- ادارة نادي الميناء الرياضي الشابة ، وضعت نفسها في مساحة من الروعة بأستضافة البطولة وتذليل أي صعوبة.


المزيد في رياضة
بالفريق الرديف: منتخبنا يتعادل مع الاهلي الاردني
تعادل منتخبنا الوطني للناشئين الذي لعب بالفريق الرديف امام الأهلي الأردني سن 19 في اللقاء الذي جرى عصر اليوم الثلاثاء بملعب الأهلي. المباراة في مجملها كانت جيدة
اتحاد الصيرة يعمق جراح الموج الازرق (شباب صانب) ويطيح به من الدور الاول لدوري الفقيد العمري
ضمن فعاليات بطولة الفقيد صالح سعيد العمري والتي تقام برعاية وتنظيم نادي شباب يافع النسخة الثانية على ملعب مدرسة الفاروق الصيرة تواصلت عصر اليوم الثلاثاء 14_8_2018
نسخة ثانية .. شباب الحصن يقصي الشبيبة في افتتاحية دوري شهداء الجنوب بأحور
انطلقت عصر اليوم على ملعب نادي احور الرياضي بمحافظة ابين اولى مباريات شهداء الجنوب لكرة القدم بين فريقي شباب الحصن والشبيبة والتي شهدت خلال شوطها الاول الندية في




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
أراد حمّود أن ينمّي جسمه ويقويه بعد أن فترت همته وترهّل جسمه ورأى أنه قد ابتعد عن ممارسة الرياضة لفترة
قراؤنا الاعزاء دعوني ألج مباشرة للتعريف بنجم هذه الإطلالة من نجوم الزمن الجميل في كرة القدم اليمنية والذي
سنحت لي الفرصة وتشرفت بزيارة منطقة (لودية) مديرية الشعيب محافظة الضالع برفقة عدد من نجوم الكرة بدعوة من
أنا مولع إلى درجة الغيرة بالغالي (خالد هيثم) اللاعب والصحفي والتربوي والإنسان .. * مولع به كلاعب أفرز الكثير من
الحقيقة لا بنقص لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم سوى  المدرب الجيد والمحترف الفاهم عمله غير ذلك لاشئ 
    بنجاح غير مسبوق وتنظيم أكثر من رائع وحضور جماهيري كبير جدا فاق كل التوقعات أختتمت بطولة الشهيد احمد
اثبت ناشئو منتخبنا الوطني لكرة القدم لشعبهم اليمني بإبداعهم وأدائهم الجميل الذي يقدمونه في المباريات التي
 قام نادي الجزيرة الرياضي والثقافي لكرة القدم بعدن بزيارة الى يافع عزلة بني بكر بدعوة  من ادارة نادي
-
اتبعنا على فيسبوك