آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-01:43م

مجتمع مدني


حفل تكريمي للفائزين في مسابقة الرحاب الكبرى الرابعة عشر لحفظة القرآن الكريم

الثلاثاء - 12 يونيو 2018 - 12:33 ص بتوقيت عدن

حفل تكريمي للفائزين في مسابقة الرحاب الكبرى الرابعة عشر لحفظة القرآن الكريم

عدن (عدن الغد) خاص:

أقيم مساء يوم الاثنين بمديرية صيره الحفل التكريمي الختامي لمسابقة الرحاب الكبرى الرابعة عشر بحضور الشيخ عبدالرحمن بانافع والشيخ مختار بانافع الداعمين للمسابقة وبحضور جمع كبير من شيوخ العلم و أعضاء لجنة التحكيم والأساتذة والوجهاء والشخصيات الإجتماعية وأولياء امور الطلاب.

 

وأفاد الشيخ أحمد محمد الشميري أمام وخطيب مسجد الرحاب ومدير مدرسة الرحاب لتحفيظ القرآن الكريم في تصريح صحفي : انه قد تقدم للمقابلة (٢٨٤)طالبا"من (٤٠) مدرسة من جميع الفئات من جميع مديريات محافظة عدن على مدى ثلاثة أيام حيث بلغ عدد الذين فازوا في المقابلة (١٠٤)طالبا"بينما عدد الذين فازوا في المسابقة (٦٨)طالب وأستمرت خلال الفترة من ١ حتى٢٢ رمضان .

 

وكان مدير المدرسة قد أستهل إفتتاح الحفل الختامي بكلمة رحب فيها بالشيخ عبدالرحمن بانافع الذي كان ولازال له بصمات بيضاء في بناء المسجد ومدرسة تحفيظ القرآن وكذلك في دعم هذه المسابقة ،كما رحب بمختار بانافع الذي له أيضا" عمل جليل في هذا المضمار وخص بالترحيب ايضا" بالشيوخ الأجلاء وأعضاء لجنه التحكيم والأساتذه الذي كان لهم دورا" في إنجاح هذه المسابقة مشيرا" إلى عظمة القرآن الكريم منور القلوب الذي له تأثيرا" لفظيا" ومعنويا"على الإنسان ..

 

وحث الجميع بالإستشعار بعظمة القرآن الكريم وتجسيد آياته وأحكامه في مختلف جوانب الحياة وفي سلوكنا ومعاملاتنا.

 

وقبيل إختتام الحفل تم توزيع الشهادات والجوائز التقديرية والمبالغ المالية للفائزين والمشاركين في المسابقة في جو روحاني بهيج.

 

*من قيصر ياسين - تصوير/صقر العقربي