آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:48م

وفيات


نائب محافظ لحج يعزي بوفاة السنيدي

الخميس - 07 يونيو 2018 - 01:28 ص بتوقيت عدن

نائب محافظ لحج يعزي بوفاة السنيدي

لحج ((عدن الغد)) خاص :

بسم الله الرحمن الرحيم                                            

   يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي ،صدق الله العظيم  بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره وبنفس مكلومه وحزن عميق تلقينا نباء رحيل الاخ المناضل العميد الركن صالح محمدعوض السنيدي البكري الذي انتقل الى جوار ربه صباح يوم ألجمعه 16رمضان 1439ه الموافق الأول من يونيو2018م اثر جلطه دماغيه حادة ألمت به    .

 حيث شكل رحيل العميد الركن السنيدي عن دنيانا الفانية خسارة كبيره  ليس على ال البكري ويافع فحسب وإنما على الوطن ربمته لماكان يتسم به الفقيد المناضل السنيدي من سمات أخلاقيه رفيعة وسلوك حسنه متميزة عكسه بحق وحقيه المستوى العلمي والثقافي الرفيع الذي كان يتحلى به الفقيد المناضل العميد صالح السنيدي حيث كان نموذجآ متميز الصدق والوفاء والثبات بالمواقف طوال مشوار حياته الزاخرة بالعطاءات والمواقف النضالية التي سطرها الفقيد صالح محمدالسنيدي بجداره وبإخلاص منقطع النظير .

ولايسعنا في هذه اللحظات العصيبة التي نعيش فيها مرره الحزن وهول الفاجعة برحيل الهامة الوطنية الشامخة الاان نرفع اسمي آيات التعازي القلبية الحارة إلى والده وأخونه وأبناءه وال السنيدي وال بني بكر بصفه خاصة ويافع والوطن الجنوبي بصفه عامه .

وانا لله وانا اليه راجعون صادر عن قيادة محافظة لحج بكل منتسبيها وموظفيها عنهم عوض بن عوض الصلاحي نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي.